لماذا احب تشارلز كاميلا؟

في عام 2005 ، تزوج الملك تشارلز الثالث ، أمير ويلز آنذاك ، من حب حياته السيدة كاميلا باركر بولز. كان زواج الأمير تشارلز وكاميلا تتويجاً لعلاقة حب امتدت لخمسة عقود. بعد طلاق الملك تشارلز والوفاة المأساوية للأميرة ديانا، عاد تشارلز إلى كاميلا باركر وتوجت علاقتهما بزواج تعرض للإنتقادات والتعليقات السلبية. لكن لماذا أحب تشارلز كاميلا؟

تفاصيل اللقاء الأول بين الملك تشارلز وكاميلا حتى الزواج

1970: عندما التقى الأمير تشارلز وكاميلا للمرة الأولى

في صيف عام 1970 ، قيل إن كاميلا شاند البالغة من العمر 24 عاماً يوم ذاك التقت بالأمير تشارلز البالغ من العمر 22 عامًا في مباراة بولو في غريت وندسور بارك. ونشأت بينهما صداقة قوية ربما هي السبب الأول في انجذاب تشارلز لكاميلا، ويقال أن هذه الصداقة هي السبب الرئيسي لحب تشارلز لكلاميلا.

1973: كاميلا تتزوج أندرو باركر بولز

بعد سنوات من المواعدة المتقطعة ، تزوجت كاميلا شاند من ضابط سلاح الفرسان في الجيش ، أندرو باركر بولز في عام 1973. وأنجبت طفلين هما لورا وتوم.

1981: الأمير تشارلز يتزوج من السيدة ديانا سبنسر

في 29 يوليو 1981، تزوج الأمير تشارلز من الليدي ديانا سبنسر أمام جمهور بلغ عدده 750 مليون شخص. لكن وفقاً للأميرة ديانا ، تضاءلت احتفالات الزفاف عندما اكتشفت ، قبل أيام من الأعراس ، هدية صنعها الأمير تشارلز لكاميلا. كان سواراً ذهبياً ، به حجر محفور عليه الحرفين F و G ، والذي يرمز إلى أسماء الحيوانات الأليفة فريد وجلاديس التي يملكها الطرفين.

1986: استئناف العلاقة بين تشارلز وكاميلا

نظرًا لعدم تمكن الأمير تشارلز وكاميلا من الابتعاد عن بعضهما البعض ، وعدم سعادتهما بزواج كل منهما ، فقد بدآ في علاقة غرامية في عام 1986. اعترف الأمير تشارلز لاحقاً بخيانة الأميرة ديانا ولكن فقط بعد أن "انهار زواجهما بشكل لا رجعة فيه ، حيث حاول إصلاح الأمر من دون جدوى".
1989: ديانا تواجه كاميلا

في عام 1989 ، واجهت الأميرة ديانا كاميلا بشأن هذه القضية في حفل عيد ميلاد ، فيما وصفته بواحدة من أشجع لحظاتها. "قلت ،" أعرف ما يحدث بينك وبين تشارلز ، وأريدك فقط أن تعرفي ذلك ، "قالت الأميرة ديانا لأندرو مورتون. "قالت لي:" لقد حصلت على كل ما تريدينه كل الرجال في العالم يقعون في حبك ، ولديك طفلان جميلان ، ماذا تريدين أكثر من ذلك؟ "فقلت لها :" أريد زوجي ".

1995 و 1996: طلاق الملك تشارلز وانفصال كاميلا باركر
تعرضت علاقتها مع الأمير تشارلز للعالم ، طلق كاميلا وأندرو باركر بولز في عام 1995. بعد عام واحد ، في عام 1996 ، تم الانتهاء من الطلاق بين الأمير تشارلز والأميرة ديانا. بالنسبة لكاميلا ، فقد جلبت بعض الراحة من سنوات من التدقيق العام الشديد. وبعد سنوات تم الزواج رسمياً بين تشارلز وكاميلا.

 

اقرئي أيضاً:

هل سترتدي كاميلا تاج الأميرة ديانا يوم التتويج؟

 
شارك