كيت ميدلتون تفاجئنا بحذائها والسبب قماشه

في كل مرة نتحدث فيها عن كيت ميدلتون نؤكد أنها تتمتع بأسلوب مميز وشياكة عالية في اختيار أزيائها. فعلى الرغم من أنها تعيد تكرار إطلالاتها في عدّة مناسبات، تحرص أيضاً على مواكبة أجدد صيحات الموضة الرائجة.

ومن المعروف أن دوقة كامبريدج تتجه نحو الكلاسيكية بخاصة في ما خصّ الألوان ومن النادر جداً أن نراها تعتمد أسلوباً قوياً لا سيما في ما يتعلّق بالأكسسوارات أكان في الحقائب أو الأحذية. ولكن، إطلالتها الأخيرة جعلتنا نرى أنها تتمتع بجرأة مميزة إنما بأسلوبها الخاص.

فخلال مشاهدة كلّ من الأمير ويليام وزوجته كيت العرض الموسيقي لمسرحية Dear Evan Hanssen من أجل دعم مؤسستهما الخيرية The Royal Foundation التي تهتم بالصحة العقلية، اختارت كيت إطلالة مميزة جداً جمعت فيها أبرز الصيحات الرائجة.

وفي التفاصيل، اختارت فستاناً من التويد باللون الأسود من علامة Eponine London نسقته مع حذاء من الباييت الفضي البراق من Jimmy Choo وحقيبة يد صغيرة فضية اللون وبراقة من العلامة ذاتها. 

وقد أكملت إطلالتها هذه بأقراط متدلية من الماس كانت قد حصلت عليها من الملكة في العام 2011.

إذا، استطاعت كيت أن تخطف الأنظار إليها بإطلالتها الراقية جداً والتي بحسب رأينا هي مبالغ فيها نوعاً ما بالنسبة لحضور مسرحية لكنها بالتأكيد تحمل رسالة ما. فما هي برأيك؟

اقرئي أيضاً: ديالا مكي تجمع في إطلالاتها أجدد صيحات الموضة

 
شارك