كيت ميدلتون تركّز في إطلالاتها الأخيرة على الزمردي

كل الأنظار تتجه إلى إيرلندا حيث بدأ الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون زيارة رسمية تستمر لثلاثة أيام بجدول أعمال مزدحم من زيارات إلى مراكز الصحة النفسية، جمعيات خيرية وغيرها.

وبالطبع، نستعرض معاً في هذا المقال إطلالات دوقة كامبريدج منذ اللحظة الأولى من الزيارة وقد ركزت على اعتماد اللون الأخضر وتدرجاته: 

عندما وصل الثنائي إلى وجهته، اختارت كيت إطلالة منعشة باللون الأخضر فارتدت فستاناً مطبعاً من Alessandra Rich نسقته مع معطف طويل منCatherine Walker وحذاء باللون نفسه منEmmy London وحملت حقيبة يد صغيرة بالتدرج الأخضر من L.K. Bennett.

وخلال زيارتها إلى Guinness Storehouse، أطلت كيت بفستان أخضر معدني منThe Vampire’s Wife تميز بقماشه اللامع وطياته عند الأطراف نسقته مع حذاء بالكعب العالي من المخمل باللون الزيتي من Manolo Blahnik.

وتابع دوق ودوقة كامبريدج جولتهما هذه بزيارة إلى مركز للعناية بالصحة العقلية، فاعتمدت كيت إطلالة كاجوال منسقة سروالاً أسود مع قميص منقط ومعطف باللون البيج من Reiss وحذاء شتوي يصل إلى الكاحل.

وفي زيارتها إلى مركز Teagasc لعلوم الحيوان، أطلت بأسلوب كاجوال فنسقت سروالاً أسود اللون مع حذاء يصل إلى حدود الركبة بني اللون من chilvers Penelope مع سترة زيتية اللون.

وخلال مشاركة الثنائي في حفل استقبال في المتحف الوطني، أطلت بفستان من Oscar de la Renta تميّز بلونه البنفسجي وياقته متعددة الطبقات وقد نسقته مع حذاء بالكعب العالي وحقيبة يد صغيرة من علامة Jimmy Choo. وهي المرّة الأولى التي ترتدي فيها كيت قطعة ملابس من أرشيف علامة ما.

وفي جميع إطلالاتها، اعتمدت كيت مكياجاً ناعماً وتسريحات شعر بسيطة تنوعت ما بين الشعر المموج المنسدل فقد اعتمدت أكسسسواراً مميزاً في اليوم الأول، وفي إطلالتها الأخيرة اختارت تسريحة ذيل الحصان.

اقرئي أيضاً: جولة على صيحات المكياج والشعر في أسبوع الموضة في باريس