في خطوة هي الأولى من نوعها... كيت ميدلتون في Podcast

يبدو أن نشاطات أفراد العائلة الملكية في توسّع مستمر حتى أن البعض منها جديد كلياً. ففي خطوة نادرة جداً لا بل هي المرة الأولى، تشارك شخصية ملكية في برنامج إذاعي.

وفي التفاصيل، حلّت كيت ميدلتون ضيفة على برنامج Happy Mum Happy Baby الذي تقدّمه جيوفانا فليتشر ويتطرق إلى مواضيع الأمومة وتربية الأطفال.

وكشفت دوقة كامبريدج للمرة الأولى تفاصيل عن طفولتها وتجاربها المتعلقة بالأمومة وتربيتها أطفالها الثلاثة، ولفتت إلى أنها تشعر بالذنب لأن المهام الملكية تؤثر أحياناً على دورها كأم فتمنعها مثلاً من توصيل أبنائها إلى المدرسة.

كما وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها أثناء فترة حملها، وقالت إنها لم تكن أسعد سيدة حامل، الأمر كان يمثل تحدياً ليس لها وحسب إنما لجميع من حولها.

وقد تم تسجيل هذا الحديث على طريقة الـPodcast، وهو سلسلة من الحلقات المسجّلة والمتوفرة على الإنترنت والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي حول استبيان الدوقة وهو يحمل عنوان "الأسئلة الخمس الكبرى حول الأطفال دون سن الخامسة" ويهدف إلى تناول مواضيع وإثارة نقاشات حول التأثير الدائم للسنوات الأولى من نمو الطفل بهدف إحداث تغيير إيجابي في أجيال المستقبل.

وقد تمّ تسجيل الحوار في نهاية يناير الماضي على هامش زيارة كيت لدار حضانة في جنوب لندن عندما أوضحت أن الأمهات اللواتي لا يعملن يواجهن تحديات أيضاً أثناء تربية أبنائهن.

اقرئي أيضاً: ابنة الثلاث سنوات تضع كيت ميدلتون في موقف محرج

 
شارك