رسمياً: ميغان ماركل تنهي إجازة الأمومة!

بشكل رسمي، أنهت ميغان ماركل إجازة الأمومة بعد أن وضعت طفلها الأوّل في مايو الماضي. فهي لم تلتزم طيلة هذه المدة بالابتعاد عن الأضواء لكن بالأمس استعادت نشاطها الرسمي بإطلاق أوّل مجموعة من الملابس.

فمنذ شهرين، بدأت دوقة ساسكس العمل على مجموعة أزياء كبسولية بالتعاون مع جمعية Smart Works الخيرية، وعدد من العلامات البريطانية Marks & Spencer، John Lewis،The Brand Jigsaw ومصممة الأزياء Misha Nonoo.

وفي تفاصيل المجموعة الكبسولية، فقد تمّ تصميمها كي يتمكن موظفو المؤسسة ارتداءها أثناء حضورهم المقابلات، وهي تتأّلف من قمصان، سراويل، فساتين وحقائب. سيتم بيعها وفقاً لـ One for One Basis أي سيعود ثمن كل قطعة تباع للتبرع لصالح المؤسسة الخيرية لدعم النساء اللواتي يسعين للحصول على فرصة عمل.

وخلال إطلاقها المجموعة، توجهت ميغان بكلمة إلى كل الذين حضروا المناسبة، فقالت "عندما انتقلت إلى المملكة المتحدة لأول مرة، كان من المهم للغاية بالنسبة لي شخصياً أن أكون قادرة على التواصل مع أشخاص على أرض الواقع أثناء قيامهم بعمل مهم حقاً ومن الأماكن التي ذهبت إليها مبكراً كانت الأعمال الخيرية".

كما ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور من المجموعة، وتوجهت برسالة إلى جميع متابعيها للمساهمة بشراء قطعة من هذه المجموعة التي ستكون متوفرة للبيع لمدّة أسبوعين فقط.

وقد اختارت ميغان لهذه المناسبة إطلالة حيوية جداً، فنسقت سروالاً كلاسيكياً أسود اللون مع قميص أبيض من مجموعتها الكبسولية التي طرحتها.

اقرئي أيضاً: 5 تصاميم لم تعد ميغان ماركل ترتديها بعد دخولها القصر الملكي