رسالة مؤثرة لمحمد بن زايد عن كورونا فماذا قال؟

في أوقات الأزمات تبرز الحاجة إلى القائد القوي الذي يقف بجانب شعبه ويقدم له كل الدعم والمؤازرة، وهذا ما صدر عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الذي أكد أن الظروف الصعبة التي يشهدها العالم ستمضي، مطالباً الجميع بالصبر للحفاظ على صحة أهلهم وذلك بعد تفشي فيروس كورونا الذي بات وباء عالمياً.

وقال الشيخ محمد في كلمة له بمجلس في قصر البحر بأبوظبي بحضور عدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين "أريدكم أن تتذكروا كلمة وهي أن الوقت الصعب الذي نعيشه سيمضي بإذن الله لكن يحتاج منا إلى صبر"، مشدداً على أن "الدواء والغذاء خط أحمر لدولة الإمارات، عندنا القدرة لتأمينهما إلى لا نهاية".

وتابع "الإنسان الذي يشك في نفسه هو أمانة في رقبتنا، جاء ليفحص ولازم يفحص، واجبنا نأكد سلامته وسلامة أهله"، كما شكر كل موظف في وزارة الصحة وقال "هذا العمل لا يمكن نسيانه".

أضاف "عاداتنا وتقاليدنا غالية.. وأطلب من كل إماراتي ومقيم أن يتحفظ عليها خلال هذه الفترة"، وأوضح أن "هذا الوباء لا يضر بالناس اللي صحتهم جيدة ولكنه يضر من صحتهم محدودة، الوقت موجود والظرف موجود". وقال "أوصيكم على أهلكم" وكررها 3 مرات.

واستطرد "كل عمل تقوم به دولة الإمارات هو لحماية الإمارات وأهلها والمقيمين فيها، وهذه أمانة في رقابنا، لازم نكون أقوى وأصح وأكثر تطوراً فنحن نعيش لنؤمن مستقبل أحفادنا".

اقرئي المزيد: ولي عهد دبي يحقق أمنية طفل هندي صغير فما هي؟