رجوة آل سيف في أول ظهور رسمي لها

تستحوذ إطلالات وأخبار رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله على حيز مهم في الآونة الأخيرة نظراً لجمالها وأناقتها وإطلالتها المحبوبة. وفي آخر ظهور لها رافقت ولي العهد الحسين بن عبد الله في أول مناسبة رسمية تجمعهما.

اقرئي أيضاً:من هي رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين ولي عهد الأردن؟

أول ظهور رسمي لرجوة آل سيف

ظهرت رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن الحسين بن عبدالله إلى جانبه خلال إحدى الفعاليات الرسمية، وفي منشور له على إنستغرام كتب ولي العهد الحسين بن عبد الله :"لا يوجد أقدر من عمي الحسن عندما يكون الحديث عن تاريخ أردننا الغالي وإرثنا الهاشمي. جولة مع رجوة في جناح مقتنيات الملك المؤسس ومكتب الملك الباني في الديوان الملكي الهاشمي اليوم". ويعدّ هذا الظهور الأول الرسمي لرجوة آل سيف إلى جانب ولي العهد.

إطلالة رجوة آل سيف

اختارت رجوة آل سيف إطلالة أنيقة ورسمية لهذه المناسبة وهي عبارة عن تنورة متوسطة الطول باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض وزينت إطلالتها بحقيبة صغيرة باللون الأبيض أيضاً وحزام اسود حدد خصرها وقوامها الممشوق. بالنسبة للأكسسواات فقد أكملت رجوة آل سيف إطلالتها بعقد باللون العاجي حفر عليه أول حرفين من اسمها واسم ولي العهد. أما لشعرها فاختارت تسريحة ناعمة جداً ومنسدلة واستغنت عن المكياج واختارت الإطلالة الطبيعية الناعمة البعيدة عن المكياج القوي. وانهالت التعليقات على هذا المنشور المشيدة بجمال رجوة آل سيف فكتب أحدهم:"سبحان الله خلقت لتكون ملكة طلتها حلوة". أما أنت فما رأيك بأول إطلالة رسمية لرجوة آل سيف مع ولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله؟

 

اقرئي أيضاً:

الملكة رانيا تكشف موعد زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

 
شارك