تفاصيل إطلالة ميغان ماركل مع أوبرا وينفري ومفاجأة من العيار الثقيل بانتظار العالم

العد العكسي لأول مقابلة رسمية لهاري وزوجته ميغان ماركل بدأ، فقبل أيام قليلة من موعد بث المقابلة كاملة بدأ العالم ينشغل بالبرومو الدعائي للقاء المنتظر الذي تم تسجيله على مدار يومين خلال الأسبوع الماضي.

ففي المقطع الترويجي الذي يسبق إذاعة المقابلة الخاصة التي أجرتها أوبرا وينفري مع الثنائي، تحدّث هاري إلى أوجه الشبه بين معاملة الصحافة لوالدته الأميرة الراحلة ديانا وزوجته ميغان. ومن المتوقع أن يفاجئ العالم بتصريحاته نارية بشأن الأسباب التي دفعته للتنازل عن دوره في العائلة البريطانية المالكة، والرحيل إلى أميركا مع زوجته ميغان ماركل.

وخلال لقاء أجرته مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري مع كل من هاري وميغان ماركل، أمسك الأخير بيد زوجته، التي بدا الحمل واضحاً عليها، وقال: "خوفي الأكبر كان أن يعيد التاريخ نفسه"، في إشارة إلى ما حدث مع والدته الأميرة ديانا التي توفيت عن عمر ناهز 36 عاما، في حادث سير بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال محاولتها الهروب من مصوري "الباباراتزي".

وأضاف هاري "أشعر بالراحة والسعادة بأن أكون جالساً هنا وزوجتي بجانبي، لأنني لا أستطيع أن أتخيل كيف كان الوضع بالنسبة لها (الأميرة ديانا).. أن تخوض هذه التجربة وحدها".

وتابع "لقد كان الأمر صعباً بشكل لا يصدق لنا نحن الاثنين، لكن على الأقل كنا نملك بعضا البعض".

أما في ما خص إطلالة ميغان، فبحسب البرومو الدعائي اختارت فستاناً من توقيع Giorgio Armani أظهر ملامح حملها وقد أكملت إطلالتها بقطعة مجوهرات من صندوق الأميرة الراحلة ديانا وهو نفس السوار الذي استخدم للمساعدة في صنع خاتم خطوبة ميغا حيث أخذ هاري حجرين من سوار والدته الراحلة لتضمينهما في خاتم ميغان المكون من ثلاثة أحجار.

تجدر الإشارة إلى أن المقابلة التلفزيونية ستذاع قبل أسابيع قليلة فقط من الذكرى السنوية الأولى لإنهاء هاري وميغان ماركل لأدوارهما كأفراد في العائلة الملكية في 31 مارس.

اقرئي أيضاً: كريستين ستيوارت نسخة طبق الأصل عن الليدي ديانا بإطلالة من Chanel

 
العلامات: ميغان ماركل