تعرفي إلى الممثلة الشابة التي ستعيد الأميرة ديانا إلى الحياة

يشهد الموسم الرابع من مسلسل The Crown ظهور الأميرة الراحلة ديانا بعد أن تم تسريب مجموعة من الصور لممثلة شابة ستجسد الدور وهي تشبهها إلى حد كبير.  

ونشر حساب المسلسل تغريدة على موقع تويتر جاء فيها: "ستؤدي Emma Corrin دور الأميرة ديانا وسيبدأ التصوير في وقت لاحق هذا العام".

يذكر أن الممثلة شبيهة الأميرة الراحلة ظهرت للمرة الأولى على الشاشة عام 2017 في مسلسل Pennyworth  وقبل ذلك كانت تعمل في شركة للبيع بالتجزئة في لندن، وقد تلقت دعوة لإجراء اختبار لأداء دور في Pennyworth، وكانت المفاجأة نيلها دوراً رئيسياً على الشاشة.

وخلال المسلسل ستظهر جوليان أندرسون في دور دورمارجريت تاتشر، أول رئيسة وزراء للمملكة المتحدة، وقد تم الإعلان عن هذا الدور في شهر سبتمبر الماضي.

وما من تاريخ رسمي للموسم الرابع من المسلسل حتى الآن ولكن تم عرض الموسم الثالث منه للمرة الأولى في 17 نوفمبر الحالي، لذلك يبدو أن تاريخ الإصدار هو في أواخر عام 2020، مع أن تصوير الموسمين الثالث والرابع حصلا بالتتابع.

وبالانتظار، هل سيقنعنا أداء الممثلة الشابة في العمل الكبير الذي ينتظره الجمهور بشوق فنرى من خلالها فعلاً الأميرة الراحلة ونتعاطف مع ما يواجهها من تحديات؟ فلننتظر ونرى.

اقرئي المزيد: فستان الأميرة ديانا للبيع وما علاقة جون ترافولتا؟