بعد ميغان ماركل... الأمير تشارلز يدخل عالم الموضة

منذ أشهر قليلة قرّرت ميغان ماركل أن تدخل عالم الموضة من خلال تصميم مجموعة ملابس كبسولية بالتعاون مع جمعية Smart Works الخيرية، وسيعود ريع المبيعات لدعم النساء غير العاملات اللواتي يسعين للحصول على فرصة عمل.

وقد تسللت هذه الخطوة إلى العائلة الملكية التي أصبحت تفاجئنا في الأنشطة التي يقوم بها أفرادها. فالعام الماضي، فاجأت الملكة إليزابيث العالم بأسره خلال حضورها عرض أزياء ريتشارد كوين ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن. 

واليوم، ها هو الأمير تشارلز يكشف عن خبر دخوله عالم الموضة! وفي التفاصيل، تستعد علامة VIN + OMI لطرح مجموعتها الصديقة للبيئة بالتعاون مع الأمير تشارلز وذلك خلال أسبوع الموضة في لندن.

وبحسب ما يتم تداوله، تعود بداية التعاون الملكي المرتقب إلى اجتماع الأمير بالمصمّمين خلال حضوره إحدى المناسبات لمبادرة الموضة الإيجابية Positive Fashion initiative عام 2018 التي تعنى بالاستدامة والبحث عن بدائل طبيعية في صناعة الأزياء والحفاظ على البيئة.

وستكون مشاركة الأمير تشارلز من خلال تقديم فائض نباتات القراص وتحديداً أليافها في حديقة منزله هايغروف، وستدخل هذه النباتات في صناعة المجموعة الجديدة.

ومن المرجح أن يحضر الأمير شخصياً لتسليط الضوء على الأزياء المستدامة، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020 الذي سينطلق في 13 سبتمبر المقبل.

اقرئي أيضاً: قواعد على العائلة الملكيّة البريطانيّة اتّباعهـا