الملك تشارلز يثبت للعالم مدى تسامحه تجاه الأمير هاري والأمير ويليام يقطع علاقته معه

طالبت الصحافة البريطانية بإتخاذ إجراءات تجاه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعد الوثائقي الصادم اللذين سمحا لنفسهما بتصويره ونشره على منصة نتفلكس فكانت ردود الفعل سلبية جدًا تجاهه، خاصةً للأشخاص المناصرين والأوفياء للعائلة الملكية البريطانية.

إنتظر العالم بأسره ردة فعل الملك تشارلز على الوثائقي إلا أنه لم يعلن رسميًا أي قرار، رأي شخصي أو بيان يتعلّق بهذا الأمر لكنّ الصحف البريطانية العالمية، حصلت على معلومات شبه مؤكّدة أنّ الملك تشارلز أبلغ إبنه وزوجته أنهما مرحبّ بهما خلال حفل تنصيبه الرسميّ.

إقرئي أيضًا: موعد تتويج الملك تشارلز يصادف مع ولادة آرتشي

سيُجرى هذا الحفل خلال عام 2023 وسيكون بالتأكيد فرصة لإعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية بين الأمير هاري من جهة وجميع أفراد العائلة الملكية من جهةٍ أخرى.

والجدير ذكره أن الثنائي، فضحا أمورًا مفاجئة للعالم من خلال هذا الوثائقي إذ إعتبر الأمير هاري أنّ إجهاض زوجته ميغان كان بسبب أجواء مشحونة ودعوة قضائية مع إحدى الصحف البريطانية كما تطرّأ إلى خلافه مع إخيه الأمير ويليام وطبيعية علاقتهما المتوتّرة حتى يومنا هذا إذ وفي قطع الأمير ويليام علاقته بالأمير هاري كليًا بعد عرض الوثائقي ولا ينوي التكلّم معه حاليًا.

 

إقرئي أيضًا: أسرار لا تخطر على البال صرّح بها الأمير هاري في الحلقة الجديدة من الوثائقي

 
شارك