الملكة كاميلا مصابة بكورونا... وهذا ما سترتديه في حفل التتويج

رغم أنّ وتيرة ضجّته الإعلاميّة خفّت، إلّا أنّ فيروس كورونا لا يزال منتشراً بيننا، وها هو يصيب الملكة القرينة كاميلا Camilla، زوجة الملك تشارلز.

وفي التفاصيل، فقد نشر قصر باكنغهام Buckingham Palace بياناً أعلن فيه إصابة Camilla بفيروس كورونا.

وجاء في البيان: "بعد إصابتها بأعراض البرد، ثبُتت إصابة الملكة كاميلا بفيروس كوفيد. مع الأسف، ألغت جميع ارتباطاتها العامة لهذا الأسبوع وترسل اعتذارها الصادق لمن كان من المقرر أن يقابلها".

اقرئي أيضاً: بالصور كاميلا دوقة كورنوال وهي صغيره

وكانت الملكة تنوي السفر برّاً في رحلة 3 ساعات يوم أمس الثلثاء إلى منطقة West Midlands، شمالي لندن، إلّا أنّ إصابتها بفيروس كورونا حالت دون ذلك.

كما أنّه كان من المقرّر أن تزور Camilla مدرسة Elmhurst Ballet School في برمنغهام Birmingham للاحتفال بالذكرى المئوية على تأسيسها، فضلاً عن زيارة مكتبة Southwater One في تيلفورد Telford لاكتشاف مساهماتها المجتمعيّة.

كذلك، كانت الملكة على وشك الانضمام إلى الملك تشارلز في ميلتون كينز Milton Keynes غداً الخميس للاحتفال بوضع المدينة الجديد، إلّا أنّ إصابتها بكورونا حالت دون ذلك أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أنّ كاميلا سترتدي تاج الملكة ماري، جدة الراحلة إليزابيث الثانية، بدلاً من التاج المرصّع بألماسة Koh-i-Noor، بـ105 قيراط، التي تطالب الهند باستعادتها، في حفل التتويج المقرّر في 6 مايو، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

اقرئي أيضاً: أي تاج سترتدي كاميلا عند تتويجها مع الأمير تشارلز؟

 
شارك