الملكة رانيا تزور السيدة إنتصار السيسي في مصر

لا تملّ ولا تتعب، هي جلالة الملكة رانيا التي بأناقتها، رقيها، جمالها، مبادراتها الدائمة، تسعى لأن تكون حاضرة في جميع المناسبات لدعم النساء وكلّ من هو بحاجةٍ إليها.

هذه المرّة، وجهتها كانت مصر، حيث إختارت الملكة رانيا أن تزور السيدة إنتصار السيسي التي إستقبلتها بحفاوة لتطلعها على المشاريع اللتان ترغبان بدعمها سويًا.

وقد نشرت جلالتها صورة تجمعها بالسيدة إنتصار السيسي معلّقةً عليها: "ممتنة للسيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على حفاوة الاستقبال، خلال زيارة مع جلالة الملك إلى القاهرة اليوم".

أما السيدة إنتصار فرحّبت بزيارة الملكة رانيا حيث شاركت بدورها بكلمة على صفحتها الرسمية على فيسبوك، مطلعةً الجمهور على مضمون هذا اللقاء: " إن زيارة الملكة رانيا جاءت فرصة لمناقشة الخطوات المصرية غير المسبوقة لتمكين المرأة وذوي الهمم والشباب، اتساقًا مع خطة التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030. كما استعرضت ما تقوم به الدولة المصرية في ملفات الحماية الاجتماعية لا سيما برنامج تكافل وكرامة ومشروعنا القومي الأضخم “حياة كريمة”، فضلا عن أنشطة الهلال الأحمر المصري التطوعية، ومبادرات الصحة العامة."

من ناحية الأزياء، ننتظر دائمًا إطلالة الملكة رانيا الأنيقة والناعمة إذ إختارت اللون الأزرق في كافة تفاصيل هذه اللوك من القميص بالأكمام الواسعة إلى التنورة التي تصل إلى الركبة، الكعب العالي وصولًا إلى حقيبة اليد.

وبدورها، تألقت السيدة انتصار السيسي بمعطف أسود مزيّن بأزرار ذهبية، كعب متوسط الطول وحقيبة ملونة.

إقرئي أيضًا:صور والدة الملكة رانيا فهل من شبه بينهما؟

إقرئي أيضًا: الملكة رانيا تهنّئ المنتخب المغربي بتأهله لدورالـ 16 في مونديال قطر

 
شارك