الملكة إليزابيث تتخذ قراراً صارماً بحق هاري وميغان ماركل

في خطوة غير مسبوقة وغير متوقعة، أصدرت الملكة إليزابيث أمراً ضد حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

في التفاصيل، أمرت الملكة إليزابيث كبار مساعدي القصر بالرد بشكل قانوني، على تصريحات حفيدها هاري وزوجته ميغان ماركل، التي وبحسب قولها "تشوّه صورة العائلة الملكية البريطانية".

ونقلت "صحيفة ذي صن" البريطانية، عن مصدر مقرب من العائلة المالكة أن الملكة غاضبة من التصريحات المتكررة وغير الصحيحة للزوجين، وأبدت امتعاضها بالقول "لقد بلغ السيل الزبى".

وكشف المصدر أنه "سيتم إبلاغ هارى وميغان بأنه لن يتم التسامح معهما في التشهير والتجاوز على العائلة المالكة والملكة، وأن الفريق القانوني للنظام الملكي يجري استشارات مع خبراء بعد وابل الانتقادات من الزوجين المقيمين في الولايات المتحدة".

هذا الإجراء يأتي بعد أشهر على مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري اللذين أثارا الجدل بتصريحاتهما حول تعرضهما لسوء المعاملة من قبل أفراد العائلة المالكة. كما ويتزامن مع اقتراب نشر كتاب لهاري وميغان يتضمن مذكراتهما.

وكانت العائلة المالكة البريطانية قد أضافت إبنة هاري وميغان ماركل على قائمة الخلافة في يوليو الماضي وذلك بعد مرور 7 أسابيع كاملة من ولادتها. كما وتجدر الأشارة إلى أن آرتشي ابن هاري وميغان لن يكون أميراً وذلك بسبب إجراء اتخذه الأمير تشارلز.

اقرئي أيضاً: ألقاب العائلة المالكة في بريطانيا وسبب تسمية البعض بالأمير وحرمان آخرين منه