الإطلالة الرسمية الأولى لميغان ماركل بعد الولادة

في أول إطلالة رسمية لها بعد ولادة طفلها الأوّل آرتشي، شاركت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في فعالية الألوان Troops of Colors التي تحتفل بعيد ميلاد الملكة إليزابيت الثانية.

وفي هذه المناسبة حيث يلتقي كل أفراد العائلة الحاكمة، اختارت دوقة ساسكس فستاناً باللون الكحلي من تصميم دار جيفنشي Givenchy. ومن خلال متابعتنا للألوان التي تنتقيها عادةً، لاحظنا أن ميغان فضّلت هذا العام اللون الداكن على الرغم من أنها اعتمدت الزهري في المناسبة نفسها العام الماضي، ما يطرح العديد من التساؤلات حول هذا الاختيار لا سيما أنّ التدرّجات التي يتمّ اعتمادها عادةً في هذه المناسبة هي تلك الفاتحة، فهل حاولت إخفاء الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الولادة؟

أما كيت ميدلتون، فأطلّت بفستان أصفر من علامتها المفضّلة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

وفي موقف طريف، سرق الأمير لويس ابن الأمير ويليام وكيت الأضواء إذ بدأ يلوّح بيده للمرة الأولى كأمير في مثل هذه المناسبة الملكية وبكل حماس.

وتعتبر فعالية الألوان حدثاً رسمياً سنوياً احتفالاً بعيد الميلاد الرسمي لمن يجلس على العرش البريطاني، وهو تقليد متّبع منذ أكثر من 260 عاماً. وقد شارك في العرض نحو 1400 جندي و400 موسيقي و300 حصان تقريباً، لينتهي بتحليق طائرات من سلاح الجو الملكي البريطاني.