الأميرة شارلوت تحتفل بعيد ميلادها السادس

تحرص زوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون على التقاط الصور التذكارية العائلية بنفسها، حيث شاركت خلال عطلة نهاية الأسبوع صورة للأميرة شارلوت التي احتفلت بعيد ميلادها السادس يوم 2 مايو 2021.

وبدت الأميرة شارلوت من خلال هذه اللقطة التي نشرت على حساب العائلة المالكة الرسمي على إنستغرام في غاية من السعادة. وتم إرفاق الصورة بمعايدة مختصرة جداً: "نتمنى للأميرة شارلوت عيد ميلاد سادس سعيد".

ومن خلال الصورة، أسدلت الأميرة شارلوت شعرها الأشقر الناعم على كتفيها. ويتزامن عيد ميلاد الأميرة شارلوت مع الذكرى العاشرة لزواج والديها الأمير ويليام وكيت وميدلتون.

حيث احتفلا بهذه المناسبة السعيدة من خلال نشر صور ومقطع فيديو يوثق اللحظات العائلية برفقة أطفالهم الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس خلال عطلتهم في منزل نورفولك بالقرب من الشاطئ.

ولدت الأميرة شارلوت في 2 مايو 2015، وتحتل الترتيب الرابع على العرش الملكي البريطاني، يحمل اسمها تكريماً للملكة إليزابيث والأميرة ديانا حيث أطلق عليها الأمير ويليام وكيت ميدلتون شارلوت إليزابيث ديانا.

تم الإعلان عن خبر ولادة الأميرة شارلوت من قبل المرسل الملكي. ووفقًا للتقاليد أطلّ المرسل أمام المستشفى، وأعلن النبأ و قرع الجرس.

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة شارلوت احتفلت في العام 2020 بعيد ميلادها الخامس من خلال قيامها بأول مهمة إنسانية!

اقرئي أيضاً: الأميرة شارلوت على خطى والدتها في الأناقة