الأميرة سلمى حديث الساعة... فماذا كشف شقيقها الأمير الحسين؟

تشكّل أخبار العائلة الملكيّة الأردنيّة محطّ أنظار واهتمام الملايين في العالم العربيّ ومن حول العالم، وآخرها حفل زفاف الأميرة إيمان والسيد جميل ألكساندر الذي أقيم في نهاية الأسبوع الماضي في "بيت الأردن"، مقرّ إقامة والدي العروس، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.

وقبل حفل الزفاف، نظّمت الملكة رانيا ليلة حناء لابنتها العروس، حضرتها مجموعة من المقرّبين ومن بينهم خطيبة ولي العهد الأمير الحسين والأميرة المستقبليّة، رجوة آل سيف.

اقرئي أيضاً: تفاصيل الزفاف الملكي... واطلالات الملكات والاميرات

إلّا أنّ غياب الأميرة سلمى عن ليلة الحناء أثار الكثير من التساؤلات، رغم أنّها ظهرت في حفل الزفاف إلى جانب شقيقتها العروس وأفراد عائلتها.

وقد كشفت بعض التقارير المحليّة نقلاً عن مصادر ملكية أنّ الأميرة سلمى غابت عن ليلة الحناء بسبب تواجدها في الخارج حيث تستكمل دراستها.

من جهته، ردّ ولي العهد الأمير الحسين على التساؤلات حول "أين الأميرة سلمى"، بطريقة طريفة.

وفي التفاصيل، فقد نشر الأمير صورة له برفقة مع خطيبته رجوة آل سيف وشقيقته الأميرة سلمى، وكتب: "لقينا سلمى!"، وذلك ردّاً على كلّ الشائعات والأقاويل حول غيابها عن ليلة الحناء.

تجدر الإشارة إلى أنّ ليلة الحناء أقيمت الأسبوع الماضي في قصر الحسينيّة بحضور الملكة رانيا وخطيبة ولي العهد وأفراد العائلة والمقرّبين وسيّدات المجتمع الأردنيّ.

اقرئي أيضاً: الأميرة إيمان تعيد إحياء اطلالة العروس الملكة رانيا

 
شارك