إطلالة رجوة آل سيف في حفل حنائها من توقيع علامة سعودية!

في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمّان وبمشاركة مجموعة من أميرات العائلة المالكة وما يقارب 600 سيدة من مختلف محافظات الأردن، أقيم أمس حفل حناء رجوة آل سيف والأمير الحسين.

وكالعادة، شاركت الملكة رانيا متابعيها على إنستغرام فرحتها الكبيرة باقتراب حفل زفاف نجلها، ونشرت صوراً من حفل الحناء وأرفقتها بتعليق "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

في هذه الأمسية، اختارت العروس رجوة آل سيف إطلالة تقليدية بلمسة عصرية. فقد أطلت بفستان من توقيع المصممة السعودية هنيدة الصيرفي مستوحى من التراث السعودي في خطوة تؤكد مدى تعلّق رجوة آل سيف بموطنها الأم.

تميز الفستان بلونه الأبيض ذات التطريزات الذهبية والزخارف الهندسية العربية، حُبك بمزيج من الحرير والخيوط المعدنية وخيوط القصب التقليدية. هذا وأكملت رجوة إطلالتها بطرحة مطرزة برسومات مستوحاة من مزيج بين التراث السعودي النجدي ومن التراث الأردني العريق.

وبحسب ما يتم تداوله فقد تطلب تصميم الفستان مع الطرحة وحياكته أكثر من 340 ساعة من العمل المتواصل.

يذكر أنه في اللقطات التي نشرتها الملكة رانيا ظهرت خطيبة الأمير الحسين وهي تذرف الدمع متأثرة بكلام الملكة التي كانت قد استذكرت طفولة الأمير الحسين بفيديو مؤثر جداً!

وفي منشور ثاني، توجهت المكلة رانيا بالشكر لكل من شارك في إحياء هذه الأمسية، وكتبت "شكراً لكل من فرح معنا بليلة حناء رجوة" حيث ظهرت العروس في إحدى اللقطات وهي ترقص بفرح كبير!

لا بد من الإشارة إلى أن والدة العروس رجوة آل سيف خطفت الأنظار في أول إطلالة لها إلى جانب ابنتها، وقد اعتمدت عباءة باللون الفيروزي الداكن، ومطرزة يدوياً بالخيوط الملونة على الطريقة التراثية الكلاسيكية.

اقرئي أيضاً: التحضيرات والشعار الرسمي لزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

 
شارك