4 ثنائيات رومانسية لفتت أنظارنا في المسلسلات التركية

يشكّل النجوم الأتراك على الشاشة ثنائيات مميزة فيجعلوننا نعيش أجمل اللحظات حين نتابع أداءهم ونستشف المشاعر الصادقة والنابعة من القلب بحيث نجد صعوبة في تصديق أنّ ما نراه مجرد تمثيل. وفي ما يلي نتعرف على 5 ثنائيات تعلقنا بأدائها خلال السنوات الفائتة وتابعنا بشغف قصص الحب التي جمعت بينها في أنجح المسلسلات.

ديميت أوزدمير وجان يمان

البراءة هي عنوان العلاقة التي جمعت بينهما في مسلسل "الطائر المبكر" فالشاب الغني أقنعنا أنه وقع في غرام الشابة البسيطة والفقيرة التي تعمل لديه في الشركة، وتابعنا تفاصيل القصة الجميلة وحبكتها المميزة حتى النهاية.

بوراك أوزجيفيت ونسليهان أوتوغول

صحيح أن نهاية مسلسل "الحب الأعمى" لم تكن سعيدة، ولكن القصة الرومانسية التي عشناها بينهما أرجعتنا إلى زمن "روميو وجولييت" حيث العوائق تقف في وجه الحبيبين وتمنعهما من عيش السعادة.

ألبيران دويماز وآيتشا آيشين

من أجدد الثنائيات التركية الناجحة في الدراما التلفزيونية "زمهرير" فهما أجادا نقل مشاعر الحب بحيث ننتظر بشوق عرض حلقات المسلسل الجديدة.

باريش أردوتش وإلتشين صانجو

أو عمر ودفنه وهما من أكثر الثنائيات نجاحاً على الشاشة، فقد تابعنا قصة حبهما الطويلة في مسلسل "حب للإيجار" بكل ما حملته من أحداث ولم نمل ولو للحظة من عدد الحلقات الطويلة لأن أداءهما المقنع كان كافياً بجعلنا نتسمر أمام الشاشات مع بداية كل حلقة جديدة.