يوتيوبرز سعوديين ينافسون أشهر الأسماء العالمية

تأتي المملكة العربية السعودية في المراكز الأولى بين أكثر الشعوب المستهلكة لمحتوى اليوتيوب، وقد اشتهر فيها العديد من الشبان والشابات الذين يقدمون محتوى قوي ومؤثر وأحياناً مسل وترفيهي عبر هذه المنصة، لذا نعرفك فيما يلي على أبرزهم:

الجوهره ساجر

لدى قناة الجوهرة أكثر من 50 مليون مشاهدة على اليوتيوب، تحمل القناة اسمها وهي JaySajer وتحمل عليها فيديوهات متنوعة تهم كل شابة عربية، فيما يتابعها عبر حسابها على الانستغرام أكثر من 300 ألف متابع ، تهتم الجوهرة بنقل تفاصيل الجمال والأزياء والتجارب الحياتية المختلفة التي تعيشها للجمهور.

 

إبراهيم باشا

يتابع قناته وهي ibrahimbasha ما يزيد عن ستة ملايين متابع، يمكن القول إن إبراهيم هو أحد أكثر المؤثرين ومدوني الفيديو شهرة في المملكة العربية السعودية، فقناته شبابية ولطيفة وتقدم محتوى جذاب ومغري لكل الشباب والشابات العرب.

 

حصه العواد

كأي شابة عربية وسعودية تهتم بالموضة والجمال هي حصة، فهي تقدم نضائح للحصول على بشرة صحية وتسريحات شعر مميزة لذا يوجد لديها أكثر من 68 مليون مشاهده عبر قناتها على اليوتيوب Miva Flowers ويتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 150 ألف متابع.

 

طارق الحربي

هو فنان شاب وعضو في "مجتمع السعادة"، بالتالي فإن معظم فيديوهاته عبر يوتيوب تركز على جلب البسمة والضحك، لذا فاز بقلوب ملايين السعوديين والعرب الذين يتابعون إصداراته عبر قناته ar8o6 بشغف.

 

نجود

من أهم وأبرز مدوّنات الموضة وأسلوب الحياة، مقيمة في المملكة العربية السعودية، وهي تتناول موضوعات تتعلق بالموضة والسفر وأسلوب الحياة على قناتها njoudsh1، وتضم أكثر من 1.6 مليون مشترك.

 

دايلر 

يعتبر دايلر واحدًا من أصغر المليونيرات السعوديين العصاميين، وهو مدون وترفيهي لديه أكثر من مليون متابع على Instagram و4.5 مليون مشترك على YouTube في قناته dyl3r.

اقرئي المزيدالأرباح التي يجنيها اليوتيوبرز العرب

 
شارك