هند صبري وباسل خياط وقصة حب لم تكتمل حتى النهاية

رغم ارتباطهما الا أن قصة حب هند صبري وباسل خياط  مازالت تتداول حتى اليوم على صفحات امواقع التواصل الإجتماعي من وقت لآخر. فهل تعرفين قصة حب وارتباط هند صبري وباسل خياط؟ وما هو سبب انفصال  هند صبري وباسل خياط؟ إليك كل التفاصيل من موقع "هيا".

قصة تعارف هند صبري وباسل خياط

بداية اللقاءات بين الممثل باسل خياط وهند صبري هي أثناء مشاركتهما في العديد من المهرجانات السينمائية العربية. لكن بعد انتقاله للاستقرار في القاهرة عام 2005 لتصوير فيلم “باب الشمس” مع المخرج يسري نصر الله، تعارفا عن كثب ووقعا في الحب وأصبحا يظهران سوياً في الكثير من المناسبات الفنية ولم يخفيا علاقتهما. وقد أكّدت هند حينها بأنّها مقتنعة بباسل وبأنّه فارس أحلامها لأنه يتسم بكل الصفات التي كانت تحلم بها.

خطوبة باسل خياط وهند صبري

بعد قصة حب طويلة أعلن الثنائي خطوبتهما واستعدادهما للزفاف. لكنّ أعلنا عن فسخ الخطوبة في العام نفسه لشدة غيرة باسل عليها. ولم يفصح الكثير عن الأسباب لكن حسب التصريحات التي أدلى بها باسل خياط بأنّ مشروع الخطوبة بينه وبين هند توقف لأسباب تتعلق بعملهما وظروفهما الصعبة. واعتبر أنّه من الخطأ أن يرتبطا ويوقفا نجاحهما. وأكّد أنّ عدم إتمام الزواج أفضل لأن زواجه من هند يعني إما إقامتها في سوريا وترك عملها أو إقامته معها في مصر، فوجدا أنّه من الأفضل فسخ الخطوبة.

وبعد فترة قصيرة على انفصالهما، أعلن باسل عن زواجه من فتاة سورية من خارج الوسط الفني، وقد أنجب طفلاً هو شمس. كذلك، فإنّ هند صبري تزوّجت من رجل أعمال تونسي يقيم في القاهرة، وقد أنجبت فتاة أسمتها عليا.

 

 
شارك