هند صبري ضمن 25 امرأة عربية شاركن في كتاب إلكتروني بالتعاون مع Facebook

احتفالاً بيوم المرأة العالمي، أعلنت فيسبوك تصميم ونشر كتاب إلكتروني يحتفي بإنجازات المرأة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. وهي مبادرة تسلط الضوء على السيدات اللواتي نجحن في صناعة التغيير وتمهيد الطريق كقادة في مجالاتهن ومجتمعاتهن وأعمالهن.

ويستعرض الكتاب الإلكتروني قصص نجا لـ25 امرأة يعملن ويبدعن في قطاعي الإعلام والترفيهية، بالإضافة إلى نصائح للراغبات في السير على خطاهن واستلهام خطوات النجاح من قصصهن.

ويأتي إطلاق الكتاب الإلكتروني بعد النجاح الذي حققه حدث #SheCreates الذي أقيم في ديسمبر من العام الماضي، ويعد واحدًا من بين العديد من المبادرات التي تقدمها "فيسبوك" لإبراز قوة التواصل ومعانيها العميقة والهادفة التي توفرها منصاتها وتطبيقاتها.

في هذا السياق، قالت مديرة الشراكات الاستراتيجية لدى فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مون باز، "نركز في اليوم العالمي للمرأة من هذا العام على أصوات مجموعة متنوعة من النساء اللواتي عملن على تقديم قيمة مضافة لمجتمعاتهن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أثبتن قدرتهن على إحداث التأثير المطلوب في مجتمعاتهن والتقريب بين أفراده سواء داخل أو خارج منصاتنا. وقد نجحن في إدخال تغييرات ملموسة وعملية تركت أثرها الكبير على حياة الآخرين. وعلى الرغم من أن مهتمنا المرتبطة بتعزيز جهود التقارب والإندماج لا تنحصر في يوم أو شهر أو سنة، فإننا سعداء بشراكتنا مع تلك النخبة من السيدات الناجحات في هذه المناسبة العالمية المهمة لدعم مسيرتهن وإبراز إنجازاتهن".

وفي ما يلي تعرفي إلى عدد من الأسماء التي شاركت في الكتاب الإلكتروني: جويل ماردينيان، كارن وازن، الشيف ليلى فتح الله، هند صبري...

اقرئي أيضاً: