همس فكري تتوج بلقب سعودي آيدول

في الساعات الأخيرة، توجّهت أنظار العالم العربي أجمع إلى الحلقة الأخيرة من الموسم الأوّل من برنامج سعودي آيدول Saudi Idol محبوب السعودية على MBC1 و MBC العراق.

وحصدت المشتركة همس فكري على لقت Saudi Idol لهذا العام، وبالتالي نالت عقد إنتاجٍ مع شركة بلاتينوم ريكوردز Platinum Records، لإنتاج الأغاني والأعمال الفنية إضافةً إلى سيارة نيسان Nissan هدية.

اقرئي أيضاً: Arabs Got Talent يعود بنسخته السابعة من السعودية

وتصدّر هاشتاغ سعودي آيدول - Saudi Idol وهمس فكري محرّك البحث على تويتر في السعوديّة والعالم العربيّ، خصوصاً في اللّحظات المؤثّرة التي خانت فيها دموع همس خلال احتضان ابنتها.

وبعد 15 حلقة امتدّت على 13 أسبوع، وصلت همس إلى الحلقة النهائيّة حيث نافست فيها كلّاً من عبد العزيز مانع وماجد العويد على اللّقب، وسط أجواءٍ غنائيّة وتنافسيّة حماسيّة.

ولفتت همس الأنظار في خلال مشاركتها في البرنامج الذي حقّق نجاحاً ساحقاً في السعوجية والعالم العربيّ، لا سيّما مع التطزّر الذي حقّقته والإشادات التي نالتها من أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

وقبل الحلقة الختاميّة كانت فكري قد صرّحت لبرنامج Et بالعربيّ أنّني "طبعاً سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي إمتثالا لرؤية 2030" مشيرةً إلى أنّه "سيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج Platinum Records وأتمنى أن ينال إعجابكم".

وختمت: "رح أقدم جميع الأذواق للفن السعودي من الفن السعودي القديم وإحياؤه إلى الفن السعودي الجديد الذي يواكب جميع الأذواق وحرصي على اختيار الأغاني التي تليق بفني الذي سأقدمه بعد سعودي آيدول".

اقرئي أيضاً: أصالة نصري في سعودي أيدول بلوكات تلفت الأنظار

 
شارك