هل جورجينا زوجة رونالدو؟

يتساءل الجميع عن علاقة رونالدو بجورجينا هل هما متزوجان؟ أم علاقتهما الرسمية لم تظهر إلى العلن بعد. سنعرفك في هذه الأسطر على حقيقة سؤالك هل جورجينا زوجة رونالدو؟ وما هي أهم المعلومات عن علاقة رونالدو وجورجينا؟

هل جورجينا زوجة رونالدو؟

حسب المعلومات التي تتداول على مواقع التواصل فإن علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو بعد أول لقاء في متجر غوتشي في العام 2016، لتستمر العلاقة حتى الآن. وعملت جورجينا في 2016 كمساعدة مبيعات في متجر جوتشي، قبل أن تلتقي برونالدو يتنتقل للعيش معه في مدريد. وفي 12 نوفمبر 2017 أنجبت منه ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم الدون إيفا وماثيو، ويظهر حب جورجينا رودريغز للموضة والأزياء في كثير من إطلالاتها خلال ظهورها مع رونالدو او في المناسبات العامة.


هل كريستيانو متزوج؟

بعد كل هذا الوقت لم يكن أي إجابة على سؤال من محبي رونالدو هل هو متزوج من جورجينا؟ بالطبع إجابة السؤال هو لا، حيث لم يعلن رونالدو أو جورجينا عن زواجهما بشكل رسمي. كان من المقررا أن يعقد رونالدو وصديقته جورجينا حفل زفافها في الفترة الحالية، قبل أن تؤكد التقارير الصحفية أنهما أجلا هذه الخطوة وحسب الشائعات أن والدة رونالدو لم تكن راضية يوماً على علاقته بجورجينا وأنها تنظر إليها كما لو أنها على علاقة بابنها بسبب المال والشهرة.

 

اقرئي ايضاً:جورجينا رودريغيز مستمتعة في السعودية

 

 
شارك