هل تشهد دبي حفل زفاف جينيفر لوبيز؟

في مارس الفائت، أعلنت جينيفر لوبيز ارتباطها رسمياً بلاعب كرة القدم الأميركيّة أليكس رودريغيز، ومنذ ذلك الحين بدأت التكهنات حول حفل الزفاف وتتحدّث آخر الأخبار حول إمكانيّة إقامة هذا الحفل في دبي.

وفي التفاصيل، حلّ رودريغيز ضيفاً على برنامج Strahan, Sara and Keke حيث سئل عن التحضيرات القائمة لحفل زفافه من النجمة الأميركية، فأجاب ممازحاً: "لا أعرف أين سيقام حفل الزفاف ولا أعرف ما الذي سأرتديه، ولا أعرف حتى متى سيقام، سأكون هناك لا أكثر".

لكنّه لمّح إلى أن هذا الحفل سيكون على بعد رحلة طويلة بالطائرة، عندها توقّع مايكل ستراهان أن يكون هذا الحفل في دبي إلا أن رودريغيز نفى الأمر بقوله "لا أريد الدخول في هذا الحديث، ولكن لا".

وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات مؤكدة تتعلّق بحفل الزفاف، أكدت جينيفر في وقت سابق أن ابنها ماكس (11 عاماً) هو من سيزفها إلى أليكس رودريغيز بدلاً من والدها ديفيد لوبيز، ومن المتوقع أن تشارك ابنتها إيمي وابنتا أليكس، إيلا وناتاشا في حفل الزفاف.

أما في ما يتعلّق بفستان زفافها، فكثيرة هي التساؤلات حول المصمم الذي ستختاره. فمن المعروف أنها من أشد المعجبين بالمصممين العرب العالميين مثل زهير مراد إذ أكدت أنه أحد المصممين المفضلين بالنسبة إليها.

اقرئي أيضاً: تسريحة شعر جينيفر لوبيز صيحة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020