هكذا أطلّت جنيفر لوبيز في يوم الحب

تعتبر النّجمة العالميّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من أيقونات الموضة في عصرنا الحاليّ، فدائماً ما تتوجّه الأنظار إلى إطلالاتها في مختلف المناسبات، لا سيّما عندما تكون برفقة زوجها الممثّل الشهير بن أفليك Ben Affleck.

ونادراً ما تعتمد الفنّانة الموهوبة اللّون الزهريّ الخافت، إلّا أنّها تعتمده بذكاء وفي خلال مناسبات محدّدة، مثل عشائها الرومانسيّ الأخير برفقة زوجها في خلال أسبوع الحبّ.

اقرئي أيضاً: زواج جنيفر لوبيز وبن أفليك بسرية تامة

ولهذه المناسبة، اعتمدت لوبيز إطلالة خافتة وناعمة وهادئة مفعمة بالأنوثة مع فستانٍ شفّاف زهريّ اللّون بدرجتين مختلفتين مع كشاكش، حمل توقيع العلامة الإيطاليّة العريقة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana.

كما نسّقت إطلالتها مع حذاء بكعبٍ عالي باللّون الذهبيّ وحزام أبيض مع شعار DG باللّون الذهبيّ، وحقيبة ذهبيّة مع تموّجات زهريّة وحمراء، من دار Dolce & Gabbana أيضاً.

ولهذه الإطلالة النّاعمة، اختارت Jennifer أن ترفع شعرها على شكل ذيل الحصان، في خلال عشائها مع Ben في مطعم Giorgio Baldi في منطقة Santa Monica في ولاية California، حيث رصدتهما عدسات الباباراتزي وهما يمسكان أيادي بعضهما البعض.

وكان الثنائيّ قد تزوّجا في احتفالٍ بسيط وحميم في لاس فيغاس في 16 يوليو من العام 2022 المنصرم، بعد إعلان خطبتهما في أبريل من السنة نفسها.

اقرئي أيضاً: جنيفر لوبيز حديث العالم في جوائز MTV Movie & TV Awards

 
العلامات: جنيفر لوبيز
شارك