هذه هي ثروة ياسمين صبري وزوجها بالأرقام!

منذ أن تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة في العام 2020، حتى تغيرت حياتها وأصبحت تعيش الرفاهية بكل جوانبها.

فمن صور ياسمين صبري التي تنشرها على إنستغرام يتأكد لنا أنها تعيش حياة فارهة مع زوجها رجل الأعمال المصري، فتارة تنشر صورها على يخب وتارة على طائرة من دون أن ننسى أنها تقضي معظم أوقاتها في السفر والتنقل بين المدن الإيطالية حيث تتألق بإطلالات ساحرة!

في الآونة الأخيرة، ازدادت التساؤلات حول ثروة ياسمين صبري وزوجها مع صور اليخوت والهيليكوبتر. في تفاصيل ثروة أحمد أبو هشيمة، فهو يعتبر واحدا من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات.

فهو صاحب شركات أبو هشيمة التي تحقق أرباحاً سنوية تصل لـ15 مليون دولار، كما أن معامله الحديد الخاصة تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنوياً وهو رقم كبير جداً في عالم الصناعة.

هذا ويمتلك زوج ياسمين صبري سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى الـ 400 ألف دولار، وسيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها الـ 3.000.000 مليون جنية مصري، وسيارة استون مارتن رابيد، وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار أميركي.

ومع ذلك لا تزال ثروة أحمد أبو هشيمة غامضة إلى حد ما كما أنه لا يوجد معلومات كافية عن عدد منازله، ولكن من المؤكد أنها تقدر بملايين الدولارات.

ماذا عن ثروة ياسمين صبري؟

بحسب ما يتم تداوله، فأن ثروة ياسمين صبري تقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري من النجمات اللواتي ننتظر إطلالتهن على السجادة الحمراء حيث سحرتنا بخياراتها خلال انطلاق مهرجان البندقية السينمائي. كما واختارتها علامة Cartier سفيرة لها حيث شغلت الرأي العام عندما ارتدت أغلى عقد في العالم.

اقرئي أيضاً: فستان ياسمين صبري كل ما تحتاجينه للسفر

 
شارك