نسرين طافش في بادرة إنسانية وإطلالة مليئة بالأنوثة

دعماً منها لأبناء بلدها وفي لفتة إنسانية مميزة، احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش باليوم العالمي للاجئين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث شاركت عدداً من الصور خلال زيارتها سابقاً لمخيم للاجئين.

وقالت طافش: "في يوم اللاجئ العالمي.. كل ما أتمناه هو أن يعود كل اللاجئين والنازحين إلى بيوتهم وأوطانهم بسلام .. إلى ذلك الوقت كل إنسان يستطيع أن يساعدهم بطريقته وحسب قدرته أو على الأقل يساهم بزرع ابتسامة على وجوههم الطيبة.. أنهم أهلنا لاجئين فلسطين سوريا العراق وكل لاجئ في كل مكان هو أخي وأختي في الإنسانية".

من جهة ثانية، ورغبة منها في مشاركة متابعيها تفاصيل يومياتها الصيفية، شاركت نشرت نسرين عبر إنستغرام صورة لها وهي تستمتع بوقتها على أحد الشواطئ البحرية. وظهرت طافش في الصورة بإطلالة أنثوية مرتدية فستاناً زاهياً ومليئاً بالحيوية مطبوع عليه زهرة عباد الشمس، وهي تجلس على سرير تحت أشعة الشمس ويحلق في السماء فوقها طيور النورس.

واستعانت طافش بجملة لشمس الدين التبريزي معلقة على الصورة قائلة ” لا يوجد فرق كبير بين الشرق والغرب، الشمال والجنوب، فمهما كانت وجهتك، يجب ان تجعل الرحلة التي تقوم بها رحلة في داخلك، فاذا سافرت في داخلك، فسيكون بوسعك اجتياز العالم الشاسع وما وراءه”.

اقرئي المزيد: نجوى كرم تكشف عن صفات الرجل المثالي

 
العلامات: مشاهير العرب
شارك