نجوى كرم تتواصل بالصوت مع جمهورها وتحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد

رغبة منها بتعزيز التواصل مع متابعيها، قامت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ باستخدام خدمة التواصل بالصوت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وهو "تويتر" وردت على من تحدث معها بالصوت لتكون أول فنانة لبنانية تتواصل مع المتابعين بهذه الطريقة.

وعبّر المتابعون عن سعادتهم بالتواصل مع نجوى وإعجابهم بهذه الخطوة بعد ما منح تويتر فرصة التواصل بين المتابعين عن طريق الصوت بالإضافة الى الصور والفيديوهات.

وكتبت نجوى: "لأني اشتقتلكن عبالي إحكيكن" واقتصرت إجاباتها على بضعة ثوان ردّت فيها التحية على عدد من المتابعين بشكل فردي.

من جهة ثانية، أعلنت شمس الأغنية اللبنانية قبل ساعات، عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، عن تخطّي فيديو كليب "ملعون أبو العشق" عتبة الـ120 مليون مشاهدة على قناة روتانا على اليوتيوب، مع العلم أن الكليب قد مرّ عام على طرحه، وهو أول فيديو لفنانة عربية يجتاز هذه النسبة في هذه المدة. هذا الرقم كسر حاجز الأرقام القياسية في العالم العربي واجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل جمهور نجوى بهذا الإنجاز وشاركتهم الشركة بدورها الإحتفال عبر حسابها في تويتر.

وفي هذا الإطار، غرد مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي، قائلاً: "نفتخر بوجودك معنا يا شمس الأغنية وبريقها". لتردّ نجوى: "الله يطوّل بعمرك، وانشالله روتانا بتستمر بنجاحاتها الكبيرة وشمسها تشرق على الكون".

يذكر أن أغنية "ملعون أبو العشق" من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون، ماسترينغ جو باروجيان، أما الفيديو كليب فهو فكرة وإخراج وليد ناصيف، وقد صوّره على طريقة Flash Mob وهي الفكرة الأولى من نوعها بالعالم العربي.

اقرئي المزيد: جديد دانييلا رحمة: مسلسل مع معتصم النهار وارتباط قريب

العلامات: مشاهير عربية