نجوم ونجمات عالميّون يمتلكون بيوتاً فاخرة في دبي

تشكّل دبي واحة لعشّاق وعاشقات الرفاهيّة والفخامة، نظراً لطقسها المشمس معظم أشهر السنة، فضلاً عن كونها نقطة استقطاب الشركات والعلامات الفاخرة من حول العالم، إضافةً إلى تشكيلها وجهة تسوّق وسيحة بإمتياز.

لذلك، يلجؤ عددٌ كبير من نجوم ونجمات العالم إلى التمركز في دبي أو امتلاك شقّة أو بيت فيها، كونها قلب منطقة الشرق الوسط النّابض.

اقرئي أيضاً: وسط أجواءٍ عربيّة رونالدو يحتفل بعيد ميلاده في السعوديّة

في هذا السياق، رافقينا في هذا التقرير لاكتشاف النّجوم والنّجمات العالميّين الذين يملكون عقاراً في دبي أو يقطنون في المملكة العربيّة المتّحدة:

  • النّجمة مادونا تملك قصراً في World Islands مع شاطئ خاصّ على طول 1.4 كيلومتراً.
  • المصمّم الأيقونيّ Giorgio Armani الذي افتتح فندق Armani Hotel في دبي في العام 2010، وهو يقطن جناح Penthouse في كلّ مرّةٍ يزور فيها دبي.
  • النّجمان براد بيت وأنجلينا جولي يمتلكان عقاراً في World Islands، إلّا أنّ لا معلومات حول بيع العقار أو تقسيمه بينهما إثر انفصالهما.
  • الفنّانة والممثّلة Lindsay Lohan تتّخذ دبي مقرّ إقامتها منذ العام 2014، وتحديداً في منطقة وسط دبي Downtown Dubai، من دون الكشف عن تفاصيل مكان إقامتها.
  • الثنائيّ الشهير Victoria وDavid Beckham، اشتريا عقارهما الأوّل في دبي منذ 12 سنة، وتحديداً في العام 2008، والذي كان عبارة عن فيلا بـ7 غرف نوم في Palm Jumeirah، بقيمة 5.9 مليون درهم إماراتيّ. إضافةً إلى شقّة في المبنى الأطول في العالم، برج خليفة، بقيمة 18 مليون درهم إماراتيّ.

اقرئي أيضاً: حلقة لقاء طلاب ستار أكاديمي مليئة بالمفاجآت وأسرارٌ تكشف للمرّة الأولى

 
شارك