نانسي عجرم تتفاعل مع جمهورها بطريقة مؤثّرة! إليك التفاصيل

يبدو أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تأثرت بما يجري في بلدها من تظاهرات للمطالبة بأبسط الحقوق الحياتية بعد أن ازدادت نسبة الفقر والبطالة فوجهت رسالة مؤثرة إلى جمهورها عبر تويتر ضمنتها نصائح حياتية لكل إنسان يحاول عيش حياة كريمة.

وقالت نانسي في التغريدة: "ليس عيباً أن تلبس ملابس تحبها أكثر من مرة، ليس عيباً أن يكون هاتفك أقدم من هواتف أصدقائك، ليس عيباً أن تعود إلى البيت لأن عائلتك ورغم كبر سنك تخاف عليك وليس عيباً أن تعمل أي عمل في سبيل أن تكون سنداً لعائلتك ولنفسك، ليس عيباً أن تكون أنت كما أنت".

واستطاعت التغريدة أن تحقق رقماً قياسياً برقم الإعجابات وحازت على الكثير من التعليقات التي رحبت بعمق صاحبتها وبقدرتها على ملامسة مشاعر كل إنسان في العالم.

من جهة ثانية، كشفت عجرم في تغريدة أخرى عبر الموقع نفسه عن أقرب أغنية لقلبها من بين الأغاني التي قدمها عبر مشوارها الفني وكتبت قائلة: "من أقرب الأغاني لقلبي... إحساس جديد" والتي كتبها فارس اسكندر ولحنها سليم سلامة ووزعها هادي شرارة.

يذكر أن نانسي تحيي حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في مدينة أبوظبي على ممشى الواجهة البحرية، وهي هنأت شعب دولة الإمارات العربية المتحدة أمس الاثنين بمناسبة الاحتفال بيومها الوطني الـ48، وغردت قائلة: "كل سنة ودولة الإمارات بخير وازدهار وتبقى بلد الأمن والأمان".

اقرئي المزيد: أحلام في أقوى رد على خلافاتها مع أصالة: هذه الإنسانة انتهت

 
شارك