نانسي عجرم الأكثر متابعة واستماعاً بين الفنانين العرب

كشفت مجلة فوربس عن قائمة الفنانين الأكثر نشاطاً واستماعاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على منصات التواصل الاجتماعي، والأقوى في صناعة الموسيقى العربية لعام 2021.

وتصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قائمة الفنانين الأكثر متابعة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي متفوقة على جميع الفنانات والفنانين في الوطن العربي. لتتوج نانسي عجرم بلقب "المطربة العربية الأكثر متابعة" بمجموع 71 مليون متابع ما بين موقع فيسبوك، تويتر وانستغرام.

وبحسب الإحصائيات، فإن نانسي عجرم حققت إنجازاً في ما خص المبيعات والتي قدرت بأكثر من 70 مليون تسجيل في العالم العربي، وهو ما جعلها الثانية كأكثر مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية والعربية بعد السيدة فيروز.

هذا وذكرت مجلة فوربس أن نانسي عجرم من بين أكثر الفنانين العرب استماعًا على أنغامي في 2020.

تتناول "قائمة المشاهير: نجوم الموسيقى العرب 2021" 50 مطرباً وفرقة موسيقية، يعدون الأكثر استماعاً ونشاطاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على منصات البث ووسائل التواصل الاجتماعي، والأقوى في صناعة الموسيقى العربية لعام 2020.

من أجل إعداد هذه القائمة، ارتكزت مجلة فوربس على نسبة الاستماع لأداء أكثر من 50 مطرباً وفناناً بين 1 يناير و31 ديسمبر 2020، بالإضافة إلى عدد المشاهدات والمشتركين في يوتيوب، وعدد متابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضاً: فيلم وثائقي جديد يكشف أسراراً جديدة عن اقتحام منزل نانسي عجرم