ناصيف زيتون في أول تعليق على زواجه من دانييلا رحمة!

بعد طول انتظار وتشويق، نشر الفنان السوري ناصيف زيتون والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، الصور الرسمية لزفافهما الذي اقيم في الأول من يوليو بعيدًا عن وسائل الإعلام بمشاركة المقربين فقط من العائلتين.

في أول تعليق له بعد زواجه من دانييلا رحمة، رد ناصيف زيتون على تغريدة الإعلامي ريكاردو كرم على منصة "أكس"، وكتب "استاذ ريكاردو... شكرا من القلب على التهنئة و على مقاربتك المميزة للموضوع وهيدا شي مش جديد عليك.. ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة. انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهرو كمان".

وكان ريكاردو كرم قد غرّد قائلاً "قرأت على هذه المنصة كمّ من التغريدات حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والمغني السوري ناصيف زيتون. من الواضح عند رؤية صورهما أنّهما واقعان في الحب بشدّة، وهذا هو ما يهم حقاً. يمثّل زواجهما الأمل والشجاعة والمزج الجميل بين ثقافتين تتشاركان وتتشابهان في الكثير".

وتابع ريكاردو "إنّه احتفال بالوحدة في التنوّع، وموقف قوي ضدّ الكراهية والتمييز. هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات وتذكير بأنّ الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلّب على أي عقبة".

واختتم تغريدته بالقول "دعونا نبارك وندعم خيارهما بالانصياع لمنطق القلب، ورفض النفق الضيّق الذي يسعى إلى تقسيمنا. الحب لغة عالمية، واليوم، يجب علينا جميعاً أن نحتفل بانتصار الحب على الكراهية .مبروك".

بالعودة إلى تفاصيل إطلالة دانييلا رحمة في يوم زفافها من نصيف زيتون، فقد أطلت بفستان جمل توقيع المصمم نيكولا جبران، تميّز بتصميمه الكلاسيكي الناعم مع لمسات عصرية وبقصة مميّزة على الكتفين.

من الناحية الجمالية، اعتمدت دانييلا تسريحة الشينيون الكلاسيكية المرفوعة واختارت مكياجاً ناعماً بظلال برونزيّة مع لمسات ذهبية من توقيع خبير المكياج بسام فتوح.

من أسرة هيا نتمنى للعروسين كل السعادة!

اقرئي ايضاً: معلومات جديدة عن مسلسل دانييلا رحمة ومحمد الأحمد

 
شارك