ناردين فرج تنسحب من The Voice Kids.. إليك التفاصيل

في خطوة مفاجأة، أعلنت الإعلامية المصرية ناردين فرج، مغادرتها لبرنامج The Voice Kids، مشيرة إلى أنّ ظهورها للمرة الأخيرة سيكون في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المقرر عرضها يوم السبت المقبل ولن تشارك مجدداً في الموسم الثالث للبرنامج لأسباب خارجة عن إرادتها.

وذكرت ناردين أن إعلامية أخرى ستقوم بتصوير حلقة التصفية نصف النهائية والحلقة الأخيرة.

الطريقة التي كشفت فيها ناردين عن قرارها كانت جديدة، فقد نشرت مقطعاً مصوراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان إعلان مهم عن MBCTheVoiceKids وعلّقت عليه قائلة بما معناه أنها لن تستمر في البرنامج وستكون آخر حلقة لها هي تلك التي ستعرض يوم السبت المقبل.

وتابعت: "أتمنى التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من ذا فويس كيدز، أنا أحبكم جميعاً ولن أنسى كل الذكريات الحلوة التي قضيناها سوياً".

وذكرت الممثلة والإعلامية المصرية أنها لا تريد أن تدخل في التفاصيل حول أسباب مغادرتها لمجموعة mbc، مؤكدة أنها بيتها الثاني، وأنها تعمل فيها منذ 7 سنوات وأنها لا تتحدث عن كيان أو شاشة، ولكنها تتحدث عن ناس عاشت معهم ومتأكدة أنهم يحبونها كما تحبهم.

وتابعت أن هناك ظروف خارجة عن إرادة الطرفين ولكنها لا ترى الأمر مشكلة كونها تؤمن أن الله هو من يفتح أبواب ويغلق أبواب، والأهم هو أنها عندما تغادر مكاناً فإنها تترك بصمة وسيرة جيدة.

اقرئي المزيد: إليسا قريباً في إربيل وتشارك جينيفر لوبيز الإطلالة نفسها

 
شارك