نادين نسيب نجيم وعاصي الحلاني يصدمان جمهورهما... وماذا عن وائل كفوري؟

نهاية أسبوع حافلة بأخبار المشاهير، فقد زخرت مواقع التواصل الاجتماعي بما يجري في الأوساط الفنية.

البداية مع نادين نسيب نجيم

في خبر صادم ومفاجئ، وبعد ساعات قليلة على فوزها بلقب أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة، فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها بعد 8 سنوات من الزواج.

وكتبت نادين في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا."

عاصي الحلاني يتعرض لحادثة خطيرة

منتصف الأسبوع الماضي، تداول رواد مواقع التواصل خبر تعرّض الفنان اللبناني عاصي الحلاني لحادثة وصفت بالبسيطة استدعت دخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج. وبعد أيام قليلة، تفاجأ محبو عاصي بأنه نجا من حادثة كانت تودي بحياته، فقد كان يقوم بنزهة في البرية على حصانه وتعثر الحصان فأصيب عاصي بجروح ورضوض في الرأس استدعت وضعه تحت المراقبة المشددة بسبب فقدانه الوعي، وهو اليوم بحالة جيدة. 

وفي هذا السياق، طمأنت ابنته ماريتا الحلاني محبيه ونشرت لقطة تجمعها بوالدها وكتبت: "شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت. ما تعطلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر! بس شوية تعب الله يحمي كل اب بالعالم منحبكم كتييير".

وائل كفوري يرقص في يوم ميلاده

من المعروف أن الفنان وائل كفوري لا يحب أن يشارك جمهوره بتفاصيل من حياته الشخصية إلا أن الأمر تبدّل منذ أشهر بعد أن أعلن خبر انفصاله عن زوجته. وقد احتفل وائل في 14 سبتمبر بذكرى ميلاده مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء والنجوم، وقد ظهر وائل وهو يرقص الدبكة.

اقرئي أيضاً: نادين نسيب نجيم سعيدة بـ9 ملايين متابع خلال 9 سنوات

 
شارك