مي عز الدين على الشاشة قريباً في دراما إجتماعية مشوّقة

بعد توقف مسلسلها الجديد بسبب كورونا، استأنفت النجمة المصرية مي عز الدين، تصوير "خيط حرير"، حيث أوقف صناعه التصوير فى شهر مارس الماضي، وخرج من العرض فى شهر رمضان بسبب ضيق الوقت وصعوبة الانتهاء منه فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، ليتم تأجيله على أن يتم تحديد موعد عرضه بعد الانتهاء من تصويره.

وسنرى مي فى "خيط حرير" من خلال نوعية المسلسلات الاجتماعية التى نجحت فيها خلال السنوات الماضية حيث قدمت هذه النوعية في "وعد" و"حالة عشق" و"رسايل" والشك" وغيرها وذلك بعدما اتجهت إلى الكوميديا فى مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي عرض قبل عامين ولم يحقق أي نجاح.

وستكون مي موظفة في إحدى شركات المقاولات، وتتورط مع رئيس الشركة في علاقة تتكشف أبعادها مع أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن العمل المنتظر من بطولة محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

ولم يتم تحديد موعد العرض، فهناك مقترح بعرض المسلسل في الموسم الشتوي مع بداية العام 2021 وعدم الانتظار لموسم دراما رمضان، خاصة وأن مي أعلنت عدم اهتمامها بخوض المنافسة في الموسم الرمضاني، ورحبت بعرض العمل في موسم آخر، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر درامياً لم تعد هدفاً لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

اقرئي المزيد: خطوبة الفنانة أمينة خليل فمن هو العريس ومتى موعد الزفاف؟

 
شارك