من هن ممثلات طاش ماطاش؟

مسلسل طاش ما طاش من المسلسلات الخليجية الكوميدية التي جسدت العديد من المشاكل الإجتماعية بإطار فكاهي كوميدي، وبما أن هذا العمل امتد على مدار سنوات لا بد من التعرف على طاقم العمل ومن بينهم ممثلات طاش ما طاش اللواتي حققن شهرة كبيرة ونجاحات عديدة.

ممثلات طاش ماطاش

 

الفنانة ريماس منصور

ريماس منصور من مواليد 14 مارس 1983 ، ممثلة يمنية، اشتهرت بعد تجارب مختلفة في أعمال مثل«رابح والدكتورة» و«طاش ما طاش». ريماس منصور. ريماس منصور، 2008. معلومات شخصية.
 ريم عبدالله

ريم عبد الله من مواليد 20 فبراير 1987، ممثلة سعودية، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلاً، لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

 

ميسون الرويلي

ميسون الرويلي، ممثلة سعودية من مواليد الطائف عام 1980. بدأت ميسون عملها مذيعة في قناة عجمان قبل أن تدخل المجال الفني، ومن ثم انخرطت تمامًا في التمثيل عام 2007 مع مسلسل (عمشة بنت عماش)، وبعض الأعمال الدرامية الأخرى.

أفنان فؤاد


ممثلة سعودية، ولدت في مدينة الرياض وتعود أصولها من منطقة الباحة، بدأت العمل الفني بعام 2011 من خلال مشاركتها كوجه جديد في حلقة من مسلسل طاش ما طاش 18 واستمرت بعد ذلك بالعمل الفني. وهي خريجة بكالوريوس إعلام، وأيضاً حاصلة على دورة في فنون الدراما من أكاديمية مانهاتن في ولاية نيويورك الأمريكية.

 

بدور عبد الله

 

بدور عبد الله من مواليد 24 سبتمبر 1977 ، ممثلة سعودية. بدأت في الإذاعة، والتقت بالمخرج عبد الخالق الغانم الذي رشحها للمشاركة في طاش ما طاش 13 ليكون هذا المسلسل أولى تجاربها التمثيلية على الشاشة، شاركت بالعديد من الأعمال ايضًا على الشاشات الكويتية.

 

 

اقرئي أيضاً:

من هي اجمل ممثلة كويتية؟

 
شارك