من تكون أم ليلي روز ديب ولماذا انفصلت عن جوني ديب؟

بعد فوز النجم جوني ديب بالدعوى التي أقامها أمام المحكمة ذد زوجته السابقة أمبر هيرد بدعوى القدح والذم، انهالت التعليقات على وسائل التواصل الإجتماعي منها تعليقات على فوزه واخرى انتقدت حكم المحكمة. لكن في المقلب الآخر هناك الكثير من المتابعين تابع كيف احتفلت ليلي روز ديب ابنة جوني ديب بفوز والدها وسلط الضوء على ام ليلي روز ديب وأعاد التذكير بصورها مع النجم جوني ديب. فمن تكون والدة ليلي روز ديب؟

تاريخ ولادة ليلي روز ديب

ولدت ليلى روز ديب فى 27 أيار/مايو عام 1999 في العاصمة الفرنسية باريس، والدها الممثل جوني ديب ووالدتها المغنية "فانيسا بارادي" عملت كعارضة أزياء وشاركت في بعض الأدوار التمثيلية كفليم "Tusk" من إخراج كيفين سميث. انفصل والديها في العام 2012 عاشت مع شقيقها "جاك" بين فرنسا وأميركا.

من هي ام ليلي روز ديب؟

فانيسا بارادي ولدت في العام 1972، في باريس درست الموسيقى والغناء في عمر المراهقة وأتقنت الغناء جيداً. خلال مسيرتها الفنية التقت فانيسا بارادي بجوني ديب عام 1998 في باريس وكانا يعيشان قصة حب قوية أثمرت عن ولادة طفلين هما لهما طفلان، ليلي روز وكريستور المعروف بجاك.

لماذا انفصل جوني ديب عن فانيسا بارادي؟

التقى جوني ديب بالفنانة فانيسا بارادي بينما كان يصور فيلم The Ninth Gate للمخرج رومان بولانسكي ، في فرنسا عام 1988. وفقًا لتصريحات سابقة قال ديب أنه سحر بجمال فانيسا بارادي التي كانت تجلس مع مجموعة من أصدقائها ولديهما بعض الأصدقاء المشتركين فتمت دعوته إلى الجلوس وبعد التحدث سوياً لأكثر من ساعتين بدأ الثنائي بالخروج سوياً.

استمرت علاقة الثنائي حوال 14 عاماً لم يفصحا الكثير عن تفاصيل حياتهما العاطفية آنذاك، وكانا يفضلا دوماً إبعاد الصحافة عن حياتهما الشخصية التي لم تعرف عنها الكثير حتى انفصالهما ولغاية اليوم لم يعرف سبب الانفصال. ويوم حدوث الانفصال في العام 2012 أصدر الممثل جوني ديب بياناً أعلن فيه الإنفصال وتمنى على الصحافة البقاء بعيدة عن حياته الخاصة وعن أولاده. والملفت أنه خلال جلسات الاستماع إلى شهادة جوني ديب بتهمة تعنيف للممثلة أمبر هيرد صرح عن لقاءه بالممثلة في العام 2009 فهل برأيك حدث الإنفصال بسبب الخيانة أم لسبب آخر؟

الملفت أن فانيسا بارادي لم تصمت حيال ادعاءات أمبر هيرد والتي اتهمت فيها الممثل جوني ديب بالعنف الجسدي واللظفي فقد علقت بارادي أنها امضت 14 عاماً مع جوني ديب لم تعرف يوماً أي إساءة منه تجاهها لفظية أو جسدية وأنه شخص محبوب ومحب وأمضت معها أياماً رائعة.

دعمت فانيسا بارادي زوجها جوني ديب خلال جلسات استجواب المحكمة له بتهمة التعنيف، فما رأيك بتصرفها؟ وهل كنت لتقومي بنفس التصرف لو كنت مكانها بالرغم من كل الشائعات التي تحدثت عن خيانة جوني ديب لها مع أمبر هيرد؟

 

اقرئي أيضاً:

جوني ديب وآمبر هيرد: تفاصيل الحكم الصادر عن المحكمة!

 

 
شارك