منافسة قويّة بين مسلسلات رمضان 2023 ونادين نجيم تعود الى السباق الرمضاني

السباق الرمضاني قادم والساعات الطويلة التي سنقضيها مع العائلة أمام شاشات التلفاز قادمةٌ أيضاً بحلول عام 2023 والشوق يزيد مع تحضير نجوم الوطن العربي لمسلسلاتهم ونشر بعض الصور على إنستغرام.


مسلسل "وأخيراً... " لنادين نجيم وقصي الخولي
غابت نادين عن المسلسلات الرمضانية العام الفائت ولم يكن الجمهور ممنونًا لهذه الخطوة فبصراحة السباق الرمضاني له طعم آخر بحضورها. وهذا العام سيتشارك معها قصي الخولي حيث شكّلا ثنائي مميز وعلّقت نادين على صورة جمعت أطفالها ونصّ المسلسل قائلةً: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".


للموت 3 للنجمة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة
بعد غرق سحر وريم، يتشوّق الجمهور لمعرفة كيف ستكون حبكة المسلسل بجزئه الثالث بعد النجاح الساحق الذي حققه في موسميه الماضيين خاصة مع التعابير التي ردّدها الجمهور أشهرها "يا صغيّر". المسلسل من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. وقد إنضمّت النجمة اللبنانية ورد الخال الى الجزء الثالث بحسب منتج العمل جمان سنان لكن لم يتمّ الفصح عن دورها بعد.


الزند لتيم حسن ودانا مارديني
بعد مسلسل الهيبة، يطلّ الممثل تيم حسن خلال رمضان 2023 بمسلسل الزند برفقة النجمة المحبوبة وصاحبة الموهبة الخارقة دانا مارديني ومن المتوقع أن يلاقي هذا المسلسل رواجًا كبيرًا. الإخراج سيكون للمبدع سامر البرقاوي حيث سيروي قصة المسلسل علاقة حب بين النجمين خلال الحرب العالمية الأولى.

إقرئي أيضًا: نجمات عالميات يتألقن على السجادة الحمراء في Academy Museum Gala


 "السجن" لمعتصم النهار وكارين رزق الله
من بطولة معتصم النهار وكارين رزق الله، يعود معتصم هذا العام بنكهة مختلفة ومشاركة ستكون إضافة في مسيرته المهنيّة. النص كتابة كارين بالشراكة مع الكاتب سيف رضا حامد والإخراج لإيلي سمعان. لم يتمّ نشر أي تفاصيل عن هذا العمل إلا أنّ إشاعات طالت مشاركة إيميه صياح بالمسلسل لكنّ المعنين لم يؤكدوا الأمر كون الخطوة ليست رسميّة بعد.

 منى زكي في مسلسل من 15 حلقة
تستعد النجمة المصرية المحبوبة منى زكي لمسلسلها الرمضاني الذي لم يُكشف عن إسمه بعد وهو مؤلف من 15 حلقة من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير. لن نتمكن من ذكر كامل الشخصيات كون البعض منها ما زال يخضع لإختبارات الأداء.
 

 

إقرئي أيضًا: معاناة شيرين عبد الوهاب مستمرّة وآخرها صدمة نفسيّة أدخلتها المستشفى

 
شارك