منافسة قوية على غناء تترات مسلسلات رمضان 2021

بدأ العد العكسي لرمضان 2021، فكما أن المنافسة بين المسلسلات الرمضانية على نار حامية فكذلك هي المنافسة في ما خص تترات مسلسلات رمضان 2021.

في هذا السياق، كشف العديد النجوم والنجمات دخلوهم إلى الاستديو لوضع صوتهم على أحد تترات مسلسلات رمضان 2021.

كارول سماحة

أعلنت كارول سماحة عن إنتهائها من تسجيل تتر مسلسل "ضد الكسر" والتي يحمل إسم أغنية "اللي خان".

وكتبت كارول في منشور على إنستغرام "سعيدة جداً بأداء تتر مسلسل ضد الكسر للممثلة المبدعة و الرائعة نيللي كريم من إنتاج الشركة العريقة العدل جروب"

أغنية "اللي خان" من كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام وإنتاج شركة العدل جروب.

شيرين عبد الوهاب

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن غنائها تتر مسلسل "لحم غزال"، وغردت عبر حسابها على تويتر بالقول: "الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. و يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر باذنك يا رب، و كل سنة وإنتوا طيبين".

أصالة

كشفت الممثلة روجينا عبر حسابها على إنستغرام أن أصالة ستغني تتر مسلسل "بنت السلطان"، وكتبت "اصاله لكل واحد نصيب من اسمه وانتى قمه الاصاله والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللى مافيش احن منة عمرى ماهنسى انك اول واحده طمنتينى وطبطبتى عليا ووقفتى جنبى بمنهى الحب فى تحقيق حلمى وصوتك بقيمتة وقوتة بيعبر عن شخصيتى فى بنت السلطان اصالة انا واحدة من كتير بيحبوكى وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعلتك ربنا يدمها نعمة عليك".

وتابعت "يسلملى صوتك وقلبك وحنيتك بحبك".

وكانت أصالة قد كشفت في حديث لها أنها ستقدم 3 تترات لمسلسلات رمضان 2021 وهي "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل"، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عن اسمه.

ناصيف زيتون

كالعادة، سيدخل ناصيف زيتون رمضان 2021 من خلال تتر مسلسل "للموت" والذي سيحمل إسم "أوقات". وكان إسم ناصيف قد ارتبط في العامين السابقين بمسلسل "الهيبة" وقدم أغنيتن واحدة بعنوان "مجبور" والثانية بعنوان "أزمة ثقة".

زياد برجي

طرح الفنان زياد برجي تتر مسلسل 2020 بعنوان "‫بيختلف الحديث "، وهي  من كلمات الشاعر علي المولى وألحان وتوزيع محمود عيد.

هذا، سيدخل الفنان وائل كفوري ولأول مرة سباق تترات مسلسلات رمضان 2021 من خلال وضع صوته على تتر مسلسل "داون تاون".

تجدر الإشارة إلى أن نانسي عجرم تغني تتر مسلسل "راحوا" حيث كانت أول فنانة تدخل سباق رمضان 2021.

اقرئي أيضاً: بوسترات مسلسلات رمضان 2021 وأمل بوشوشة تخطف الأنظار