مسلسلات هنادي الكندري التي حققت لها نجومية كبيرة

مذيعة وممثلة كويتية. دخلت للمجال الإعلامي بعد انتهائها من دراستها الثانوية وذلك في مجال الصحافة المكتوبة، وفي عام 2008 انتقلت إلى العمل في التلفزيون لذلك سنبرز في هذه المقالة أهم مسلسلات هنادي الكندري التي حققت فيها نجومية كبيرة:

 


مسلسل مجاريح في العام 2023

تخرج غنيمة من السجن بعد عشرات السنين بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.


مسلسل كيد الحريم في العام 2022


بعد زواج سمية من رجل في الستينات من عمره، تصبح زوجة أب لابنتين وابن متزوج، وتعيش حياة هادئة، ولكن مع وفاة زوجها يسوء حظها، وتجد نفسها في صراع مع كل من حولها.

 


مسلسل نبض مؤقت في العام 2021


تعاني طيبة مع زوجها طلال من عدم الإنجاب بالرغم من أنها طبيبة أمراض نساء وعقم، ومع محاولة تقبلهما ذلك بنفس راضية، تكتشف طيبة في صدمة كيف عالج طلال حرمانه من الأبوة.


مسلسل سبع أبواب في العام 2020


في إطار من الدراما الاجتماعية، تدور أحداث المسلسل من خلال مجموعة قصص تقع في ثنائيات، وثلاثيات، وخماسيات ،وسباعيات، بأسماء مختلفة مثل: (حالة حنان، وعريس ليلة خميس، ومضاوي أكلها الذيب) وحكايات أخرى.

 


مسلسل كسرة ظهر في العام 2020


في إطار درامي اجتماعي تدور الأحداث، حول اﻷب سالم الذي ينجح في حياته وعمله، ويستطيع أن يتحدى كل العثرات في طريقه، ولكن يقع في اختبار صعب بين عاطفة الأبوة والشموخ، عندما يضحي بكبريائه لينقذ ابنه من السجن ويوافق أن يعيش مذلولا يجوب الشوراع متسولا.

 

مسلسل وما أدراك ما أمي في العام 2019


تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي حول شخصية (غنيمة) التي تعاني من ظروف صحية مركبة تتطلب معاملتها بطريقة خاصة، والتي تؤثر على حياتها مع أولادها.

 

مسلسل التاسع من فبراير في العام 2018


يجد الأب الذي يعمل طبيبًا نفسه محاط بالعديد من المشاكل من كل حدب وصوب؛ التي تتطلب منه التصدي لها والوقوف أمامها بكل قوة حتى ينقذ أسرته، وحتى ينجح في تجاوزها بأمان.

 

مسلسل رمانة في العام 2017

في جو من الكوميديا والمرح تدور أحداث المسلسل حول (رمانة) السيدة التي أصبحت بين ليلة وضحاها ثرية، فتقرر التمتع بأموالها التي تملكها؛ ونتيجة لذلك تقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

 


مسلسل الوجه المستعار في العام 2016


يروي العمل قصة «شمس» التي تربت في كنف عائلة ثانية، بعد أن نبذها أهل قريتها، وطالبوا بإبعادها نتيجة إصابتها بمرض نادر يؤدي إلى تساقط شعرها، وسرعان ما تكبر «شمس» وسط العائلة الجديدة التي أطلقت عليها اسم «مريم»، وأورثتها مالاً فأصبحت سيدة أعمال ثرية. وتمر الأعوام وتتكرر مأساة «شمس» مع ابنة أخيها،.

 

مسلسل ذاكرة من ورق في العام 2015

مجموعة من الشباب الخليجي يدرسون في (أوروبا) ، تبدأ بينهم علاقة صداقة بحكم الغربة ، وتستمر هذه العلاقة لفترة طويلة ، إلى أن يتعرض أحدهم لمحاولة استغلال من بعض العصابات ، وتتوالى أحداث تكشف حقيقة تعامل المجتمعات الغربية مع الشباب المغترب ، وخاصة الخليجي ، وذلك لاعتقادات خاطئة بأن المجتمع الخليجي ثري ، ومرفه ، ولم يحضر شبابه للتعلم ، بل جاء للتسلية واللهو فقط ، وتتوالى الأحداث .


مسلسل منطقة محرمة في العام 2014

عائلة أرستقراطية مكونة من عبدالله، وسبع سيدات ، لكل منهم شخصية مستقلة ، ويوم خاص مليء بالأحداث والمواقف الاجتماعية، يٌسيطر عبدالله على الجميع ويتحكم في قراراتهن ويرفض دائما دخول أحد غرفته الخاصة، وعندما يقع حادث سيارة أليم لعبدالله تكتشف زوجته حنان سرا خطيرا يخفيه خلف جدران غرفته.

 

اقرئي أيضاً:

هنادي الكندري حامل وتستعد لإستقبال طفلها الثامن!

 
شارك