مسلسلات نور الغندور أدت فيها شخصيات مميزة

اليك مسلسلات نور الغندور أدت فيها شخصيات مميزة وحققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، فإن كنت قد تابعت أحد هذه المسلسلات، أخبرينا أي دور أحببت أكثر للممثلة نور الغندور؟


دهب بنت الأوتيل
تنقذ دهب، وهي مدبرة غرف في أحد الفنادق، حياة رجل الأعمال الشهير نايف بعد أن تجده مضرجا بدمائه، الأمر الذي يضعهما في طريق محفوف بالمخاطر.
من شارع الهرم إلى
بعد انتهاء حفل زفاف قتيبة، تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل والدته لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.
دفعة بيروت
تدور الأحداث في ستينيات القرن الماضي، حيث مجموعة من الطلاب يسافرون إلى بيروت ليدرسون هناك بالجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.في لبنان عام 1964، ويجد مجموعة منهم أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة... وفي شباك الحب.

٢٥ دقيقة
تحترق طائرة مهندسة الطيران هايدي إثر حادث، ولكنها تنجو من الموت وبعد فترة تتوفى جدتها مما يسبب لها الدخول في حالة من الاضطرابات النفسية الكبيرة، يظهر في حياتها فؤاد الذي يسعى جاهدًا لإخراجها من أزمتها النفسية.
جمان
في قالب رومانسي مثير، تدور أحداث المسلسل داخل واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما.

 

اقرئي أيضاً:

10 إطلالات مكياج نور الغندور تعتمد فيها صيحات جمالية رائجة

 

 
شارك