مسلسلات ميلا الزهراني تحكي عن قصص وتجارب حقيقية

ميلا الزهراني هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية، ولدت في 22 أبريل عام 1997، وشاركت في عدة أعمال فنية، مثل الجزء الأول من مسلسل بنات الملاكمة)عام 2019، ومسلسل ضحايا حلال عام 2020. فما هي الأعمال ومسلسلات ميلا الزهراني التي شاركت فيها؟

مسلسل فقد


تجبر سارة على خوض تجربة مؤلمة عندما تفقد ابنها الصغير فيصل أثناء لعبه في الحديقة، ويتسلل إليها الشك بكل من حولها واحدا تلو الآخر.
مسلسل قرقيعان


تدور أحداث العمل في شهر رمضان، حيث يقع حمود الشاب الذي يُعاني من قصور ذهني في حب الفتاة المتعلمة زينب، فتقع العديد من المفارقات والاختلافات التي تظهر بينهما.
مسلسل بنات الملاكمة


يروي المسلسل قصة فتاة شابة سعودية طموحة تعمل على افتتاح صالة ألعاب رياضية في السعودية، وتبدأ في تدريب النساء السعوديات الشابات على فنون الملاكمة وأسرارها.
مسلسل بنات الملاكمة الجزء الثاني


تسعى نجود لبدء حياة جديدة، من خلال الحصول على مقعد في اللجنة الرياضية النسائية، بالإضافة إلى العمل على إنجاح نادي الملاكمة الخاص بها، خاصة في ظل المشاكل المادية المتعلقة به.
مسلسل فنجان مريم


تدفع مريم بصديقاتها لقراءة الفنجان لدى جومانة، والتي تخبر مها بأن حياتها مرتبطة بحياة شقيقها ثامر، وأنه سوف يتزوج من صديقة لها، فتحاول مها التوفيق بين مريم وثامر ولكنها تكتشف أن مريم اتفقت مع جومانة.

 

اقرئي أيضاً:

في أول 24 ساعة من عرضه مسلسل سفاح الجيزة ترند والقصة حقيقية

 
العلامات: مسلسلات
شارك