مسلسلات معتصم النهار منذ بداياته حتى شهرته

ممثل سوري تخرج في كلية الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وكانت بدايته الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسلي زمن الخوف، وخالد بن الوليد، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها مسلسل أيام الدراسة وقلم حمرة. لنتعرف سوياً على أهم مسلسلات معتصم النهار التي أدى فيها أدواراً ثانوية ورئيسية إلى المسلسلات الت أدى فيها أدوار غير رئيسية.


مسلسل لعبة حب في العام 2024

يقع شاب ثري في حب فتاة فقيرة، ثم يكتشف لاحقًا أن قريبته وجده هما من دفعا المال إلى الفتاة استغلالًا لاحتياجها، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل صدى في العام 2023

يبدأ محقق مهمة مثيرة للبحث عن زوجة اختطفت في ليلة زفافها، ويخوض مع زوجها رحلة مليئة بالمفاجآت حين يكتشفان شيئًا فشيئًا ماضي زوجته والمزيد من الأحداث التي لم تكن في الحسبان.

مسلسل صالون زهرا في العام 2022

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول زواج (زهرة) و(أنس)، حيث بدأ الزواج بشكل مثالي ومليء بالحب، ولكن غيرة وحسد من حولهما تهدد فرحتهما، وتتوالى الأحداث.

مسلسل خرزة زرقا في العام 2021

يتناول العمل قصة عائلتين الأولى سورية والثانية لبنانية، تجمعهم العديد من الظروف القاسية في الحياة والتحديات الكبيرة، وتزداد الأمور صعوبة بوقوع الابن زين في حب عليا بقصة حب شبه مستحيلة.


مسلسل أحلى أيام في العام 2020

تدور الأحداث حول مجموعة أصدقاء تعود علاقتهم لأيام الثانوية، وتبدأ رحلة المغامرات، ومواجهة المصاعب بعد انتقالهم إلى الإمارات بعيداً عن الحرب في سوريا.

مسلسل دي أن اي في العام 2020

يفيق شاب من غيبوبته بعد محاولة قتل، ويضطر إلى إخفاء حقيقته عن المحقق، بسبب تورطه في عمليات نصب واحتيال، ويقرر الادعاء كذبًا وانتحال صفة شخصية شقيق (آية) المختفي منذ أعوام.

مسلسل ما فيي جزء2 في العام 2020

في الجزء الثاني من مسلسل (ما في)، يستمر الصراع بين العائلتين، والصراع بين فارس وياسما، ليصبح الحب والتسامح هما الشيئين الوحيدين القادرين على حل كافة الأمور.


مسلسل خمسة ونص في العام 2019

تتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة (بيان) ورجل الحزب (غمار)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.


مسلسل فرصة أخيرة في العام 2018

قصة حب هادئة تجمع بين امرأة مطلقة اضطرت الإدعاء أنها أرملة، تضطر إلى العيش في منزل عائلة طليقها هي وابنها؛ إلا أنها تقع في قصة حب تتسبب في حدوث عدد من النزاعات العائلية.

مسلسل وردة شامية في العام 2017

تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق حول أختين (وردة وشامية) تمران بتجارب قاسة تجعلهما تتجهان إلى ارتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية، ضد من حولهما.

مسلسل مدرسة الحب في العام 2016

تدور أحداث القصة حول علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب.


مسلسل باب الحارة بجزءه السادس في العام 2015

يستمر المسلسل في جزءه السادس في نقل فترة تحرر سوريا من الاستعمار الفرنسي الغاشم في تلك الحقبة من التاريخ، ويشهد هذا الجزء عودة شخصية (أبو عصام)، كما يشهد ظهور شخصيات جديدة، مثلما هي العادة مع كل جزء جديد.


مسلسل وجوه وراء الوجوه في العام 2014

تدور أحداث المسلسل قبل احداث الأزمة السورية حول أسرتان تنتميان لأصول ارستقراطية يبدوان على السطح متحابان ومتفاهمان، لكن الحقيقة ان هناك صراع خفي يدور بين أفراد العائلتين


مسلسل قمر في العام 2013

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية في حارة (المادنة) ، من خلال (شهران البغجاتي) ، ذلك الرجل الشهم الذي يرفض فكرة الزواج ، ويظل يساعد جيرانه ، وأصدقاءه في تعاون ومحبة . يُقتَل أخوه على يد (أبو عبده) ، وحينها يقرر الانتقام ، وفي نفس الوقت تنشأ علاقة صداقة وطيدة بين كل من (شهران) ، و(مأمون) أحد الشباب القاطنين في الحارة .


مسلسل الأميمي في العام 2012

يتناول المسلسل حقبة زمنية مرت على مدينة دمشق بعد خروج إبراهيم باشا منها، ويسلط الضوء على الحالة العامة للمدينة بعد عودة العثمانيين وقضائهم على الإصلاحات السياسية والإدارية والاجتماعية والاقتصادية التي نظمها إبراهيم باشا، كما يطرح العمل حال الفساد الضريبي والمالي ممثلة في بعض مسؤولين الحكمدارية.

 

مسلسل كليوباترا في العام 2010

تدور أحداث المسلسل فى بداية العصر الروماني بمصر، ويروي المسلسل قصة حياة الملكة كليوباترا، والتي توجت علي عرش مصر، قبل مجيء يوليوس قيصر ووقوعه في حبها، ثم موته ودخولها في قصة حب طويلة مع انطونيوس خليفة قيصر.

مسلسل صدق وعده في العام 2009

تدور أحداث المسلسل في زمن فاصل قبل ظهور الدين اﻹسلامي وبعده، في مناطق الحجاز ونجد ونجران والمدينة واليمن ومدائن العراق. حيث تنشأ قصة حب بين الأعرابي الشاب تيم، وجارية الحانة عناق، وتلقي الأحداث الاقتصادية والاجتماعية وما كان سائدًا في مكة من معتقدات وأساطير بظلالها على قصة حب تيم وعناق.


مسلسل جمال الروح في العام 2008

تخون سوزان زوجها مع شاب اسمه عماد يدعي أنه كاتب قصة وله علاقة بالأدب ثم تظهر لنا سطوة جمال منصور بعد فترة من الأحداث كرجل أعمال كبير وله اسمه في كل مكان وكل مجال ويحاول السيطرة على كل من حوله من خلال عمله.. في مجال الأزياء وعروضها والسيارات والملاهي الليلية وإدارة الفنادق.


مسلسل زمن الخوف في العام 2007

فاضل موظف الجمارك يعيد التفكير بحياته من جديد، فيترك زوجته الثانية بديعة التي عاشت معه أربع سنوات ويفكر للمرة الأولى بالصلاة والبقاء بعيدًا عن الرشاوي وينتقل للعمل في الأرشيف. كما يرصد حياة أولاده وهم: صبحي تاجر الغنم، وحسين المقاتل اليساري، وزكية التي تستقل بذاتها، وزهرة المتدينة.

 

اقرئي أيضاً:كيف بدأت قصة حب معتصم النهار وزوجته؟

 
شارك