ماغي بو غصن تلتقي دانييلا رحمة في "أولاد آدم" والبطولة الرجالية مفاجأة

بعد إعلانها عن مسلسل "دانتيل" الذي يجمع سيرين عبد النور بالممثل السوري محمود نصر، تستعد شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج التي يملكها المنتج جمال سنان لبدء تصوير مسلسل ثان هو "أولاد آدم" والذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الشاشة اللبنانية والسورية أبرزهم ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب.

المسلسل مؤلف من 30 حلقة وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل وسيتولى إخراجه الليث حجو فيما كتب السيناريو رامي كوسا وتدور أحداثه حول قصة تشويق وغموض تتطرق إلى 4 شخصيات رئيسية على علاقة بجريمة قتل.

وهذا العمل الجديد هو الثاني لمكسيم خليل مع "إيغل فيلمز" بعد مسلسل "يا ريت" الذي جمعه أيضاً بماغي بو غصن وكان عملاً لاقى النجاح إثر عرضه، وهو الأول بين ماغي الممثلة المخضرمة التي تملك جمهوراً عريضاً وبين دانييلا الجديدة على التمثيل والتي أثبتت جدارتها في الدورين اللذين قدمتهما في السنتين الفائتتين خلال المنافسة الرمضانية.

إذاً، لا يعاني أي من النجوم الأربعة من عقدة البطولة المطلقة، ما يعني أننا سنشهد على استعراض جميل للمواهب بعد أن أثبتت الأسماء آنفة الذكر ثقلها على الساحة الفنية، فكيف سيكون المسلسل الذي يجمع باقة من أهم نجوم لبنان وسوريا سواء من حيث التمثيل أو حتى الإخراج والتأليف؟ الجواب سنعرفه بعد حوالى ثلاثة أشهر.

اقرئي المزيد: ثنائية بين سيرين عبد النور ونجم سوري في رمضان فمن هو؟

 
شارك