ماغي بوغصن تطلق مبادرة لمساعدة الشباب وتفاجئ نوال الزغبي

رغبة منها في دعم الشباب في ظل ما يواجهه من أزمات اقتصادية، أعلنت الفنانة ماغي بو غصن من خلال فيديو لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، أنها ستساعد المشاريع الصغيرة التي يقوم بها الأفراد لمواجهة الحالة المالية التي يعيشها الكثير من الأشخاص في البلدان العربية بسبب تفشي فيروس كورونا وما نتج عنه من مشكلات.

وقررت بو غصن التسويق لتلك المشاريع عبر صفحاتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وطالبت أصحاب تلك المشروعات بمراسلتها بالتفاصيل الخاصة بالمشروع وسوف تقوم بنشر بوست وستوري لكل مشروع.

اختتمت ماغي بو غصن كلامها طالبة من زملائها الفنانين دعم أصحاب المشاريع الصغيرة ليستطيع الجميع العبور من الأزمة الاقتصادية التي نتجت عن فيروس كورونا.

من جهة ثانية، قررت النجمة اللبنانية أن تفاجئ صديقتها النجمة نوال الزغبي بالاحتفال بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم الاثنين 29 يونيو. وهنأت ماغي النجمة الذهبية في بيتها إذ أحضرت قالب حلوى كبيراً وغنت لها في مشهد عكس صداقة النجمتين القوية.

وعبرت نوال عن سعادتها بهذه المفاجأة ونشرت الفيديو عبر تويتر وعلقت قائلة: “مفاجأة كبيرة من حبيبتي ماغي”.

وكانت نوال الزغبي قد كشفت مؤخرا أنها حاولت العمل على ألبومها خلال فترة الحظر، وسجلت أغنية باللهجة اللبنانية، لكن لا يزال هناك المزيد من العمل من أجل الألبوم الذي لم تنتهي سوى من 4 أغنياته منه فقط.

اقرئي المزيد: 5 أفلام جاهزة لتعرض في دور السينما المصرية فتعرفي على بطلاتها

العلامات: مشاهير عرب