ماريا كاري تحيي حفلاً في دبي إلى جانب حسين الجسمي

تستعد ماريا كاري لإحياء حفل غنائي في دبي في 20 أكتوبر وذلك مع بدء العد التنازلي لموعد معرض "إكسبو 2020 دبي" قبل 365 يوماً من موعد افتتاح المعرض العالمي الضخم.

وسيقام الحفل الكبير قرب برج خليفة ، وستشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين مثل حسين الجسمي الذي تمّ اختياره سفيراً للحدث ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي المرتقب.

وتزامناً مع هذا الاختيار، أعرب الجسمي عن تقديره لإدارة "إكسبو 2020 دبي" لاختياره سفيراً لهذا الحدث العالمي، وقال: "أعتبر هذا التعاون فرصة مثالية للتعبير عن مدى فخري بوطني الغالي، وذلك من خلال سرد حكاية دولة الإمارات وإكسبو 2020 دبي للعالم بأسلوبي الخاص. وكلي شوق للترحيب بالناس والثقافات من كل أنحاء الأرض في إكسبو 2020، بهدف جعل العالم مكاناً أفضل للحياة".

وكان الجسمي قد شارك متابعيه عبر إنستغرام بمنشور يعلن فيه إحياء الحفل، وكتب: "احتفلوا معنا بعام واحد على انطلاق الحدث الأروع في العالم، ننتظركم ببرنامج وعرض غنائي رائع تشاركنا به الفنانة ماريا كاري".

وسيتخلل الحفل مجموعة من الألعاب النارية وعروض الأضواء على برج خليفة.

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تحيي فيها ماريا حفلاً في دبي بل سبق لها أن أحيت حفلاً في العامين 2017 و2004.

اقرئي أيضاً: "نجمة دبي" من نصيب نانسي عجرم ومن غيرها؟

 

 
شارك