مادونا أجدد ضحية لفيروس كورونا فمن سبقها وتماثل للشفاء؟

لا يميز فيروس كورونا بين الناس وقد أصيب به الكثير من نجوم الفن وآخرهن النجمة المحبوبة مادونا التي اعترفت أنها كانت مصابة بفيروس "كورونا" المستجد، وهو الذي أجبرها على إلغاء سلسلة من حفلاتها الموسيقية في العاصمة الفرنسية باريس في شهري فبراير ومارس.

وقالت ملكة البوب في منشور لها على موقع "إنستغرام" أنه ثبت إصابتها بكوفيد-19 بعد مرضها قبل 7 أسابيع خلال جولتها الغنائية في فرنسا، بحسب وكالة "فرانس برس"، مشيرة إلى أنها شفيت وأنها ليست مريضة في الوقت الحالي.

وقالت: "عندما يكون الاختبار إيجابياً للأجسام المضادة، فهذا يعني أنك مصاب بالفيروس، وهذه كانت حالتي، فقد كنت مريضة في ختام جولتي في باريس قبل 7 أسابيع، مثل كثير من الفنانين الآخرين المشاركين في العرض".

وتابعت: "لكن في ذلك الوقت، ظننا جميعنا أننا نعاني من إنفلونزا شديدة، الحمد لله أننا بصحة جيدة الآن".

وقبل مادونا أعلن الممثل والمخرج الأميركي توم هانكس على تويتر أنه وزوجته الممثلة ريتا ويلسون أصيبا بفيروس كورونا في أستراليا.

وأوضح عبر تغريدة على حسابه على تويتر أرفقت بصورة بدت كأنها من داخل أحد المستشفيات أو المختبرات، أنه "شعر وزوجته أثناء تواجدهما في أستراليا، بقليل من التعب، ووجع في الجسم، كأنهما أصيبا بنزلة برد، مع ارتفاع بسيط في الحرارة".

وأضاف: " كما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية".

وفي عالمنا العربي أصيبت هند البحرينية بالفيروس ومثلها الفنانة السورية هناء نصور والفنانة المصرية رولا محمود، وقد كانت تجارب جميع المصابين صعبة من هنا علينا مجدداً الالتزام بالحجر المنزلي لنحمي أنفسنا ومن نحب.

اقرئي المزيد: سيلينا غوميز من مغنية إلى طاهية

 
العلامات: فيروس كورونا
شارك