ليدي غاغا تنفصل عن خطيبها قبل حفل الأوسكار!

توقّع جمهور النجمة العالميّة ليدي غاغا انفصالها عن خطيبها ومدير أعمالها كريستيان كارينو عندما رصدت في حفل توزيع جوائز "غرامي" من دون خاتم خطوبتها الأسبوع الماضي. وهو ما أكّدته مصادر مقرّبة من ليدي غاغا، وفق ما نقلت مجلة "بيبول" الأميركية، موضحة أنّ علاقتهما "لم تفلح وحسب"، وذلك بعد أشهر على تقدّم كارينو لها بخاتم ماسي مرصّع بحجر ضخم من الزفير الزهري بلغت قيمته نحو 400 ألف دولار أميركي. ولفت المصدر إلى أنّ "العلاقات في بعض الأحيان تنتهي من دون دراما".

جيسي عبدو والسفر…هذه هي الوجهة الأحبّ إلى قلبها

https://www.instagram.com/p/Btw5QpGFGFz/

واللافت أنّ النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار لازمت الصمت بعد ارتباطها إلى أن توجّهت إلى خطيبها في خطابها خلال الحفل السنوي النسائي لمجلة "إيل" بدورته الـ25 في هوليوود في أكتوبر الماضي. وفي ديسمبر الماضي، نقل موقع "إي تي" عن مصدر مقرّب منها قوله إنها في غاية السعادة في ظل الضجة التي ترافق فيلمها A Star is Born، مشيراً إلى أنها تعبّر أمام المقرّبين منها عن امتنانها لكونها في هذه المرحلة من حياتها تعمل مع فنانين رائعين ناهيك عن الرجل الموجود إلى جانبها، إذ أنها لا تصدّق ارتباطها به، ولكن بسبب انشغالها بفيلمها لا يبدو أنها تملك الوقت الكافي للتفكير بخطط الزواج.

هذه هي الشخصية العالمية التي ستدخل عالم الجمال

https://www.youtube.com/watch?v=nSbzyEJ8X9E

ويأتي الانفصال قبل يومين من حفل توزيع جوائز الأوسكار. وغاغا مرشحة في فئة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الغنائي الرومانسي A Star is Born.