لماذا اعتذرت ميريام فارس من الشعب المصري؟

على هامش فعاليات مهرجان موازين في المغرب، تعرّضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم بعد أن ردت على سؤال بشأن غيابها عن إحياء الحفلات في مصر.

وأصدرت فارس بياناً توضيحياً وجهت من خلاله اعتذاراً للشعب المصري، وقالت: "أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته بتاريخ 22/6 2019، ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: لماذا قلّت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين من حفلين لثلاثة في الأسبوع؟". وأضافت: "كان جاوبي واضحاً، مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي".

وتابعت: "أعيد وأكرر قلت: "صارت" يعني "أصبحت" وليس "صرت" يعني "أصبحت" والفرق شاسع وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلت حفلاتي في مصر أي "لم أعد أحيي حفلين أو ثلاثة في الأسبوع" وهذا منطقي جداً، حالي كحال كل النجوم العرب الذين يحييون حفلين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر".

وأكدت ميريام أنها لا تتعالى على زملائها الفنانين، واتهمت البعض بتحريف كلامها و"الاصطياد في الماء العكر"، نافية تعاليها على الشعب المصري، مشيرة إلى أن مصر منحتها النجومية.

وقالت فارس إن لهجتها اللبنانية وردها المختصر فتحا المجال للجدل وسوء التفاهم، كما واعتذرت من الشعب المصري لافتة إلى أن التعبير قد خانها باللبنانية. وختمت ميريام قائلة: "تحيا مصر".

 
شارك